رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جينيفر لوبيز تُروج لأحدث أعمالها The Mother

نشر
الأمصار

روجت المغنية والممثلة جينيفر لوبيز، لفيلمها الجديد The Mother خلال حملة ترويج له بحضور طاقم الفيلم، أمام المشاهدين داخل أحد دور العرض، وامتازت لوبيز كعادتها في إختيار أزياءها المناسبة خلال تلك المناسبة التي تحاول فيها الترويج لفيلمها التي تعول عليه كثيراً لتحقيق نجاحاً آخر يضاف إلى رصيدها الفني.

 

يُذكر أن جينيفر لوبيز ظهرت مؤخرًا فى إطلالة مميزة على طريقة النمور مثلما بدا خلال زيها الذى تميز على طريقة نقش النمر، وذلك خلال الترويج لفيلمها الجديد The Mother

 

اقرأ أيضًا..

تأجيل فيلم "Blade" بسبب إضراب نقابة الكُتّاب


أجلت  استديوهات مارفل  النسخة الجديدة من فيلم “Blade” من بطولة النجم ماهرشالا علي، وذلك بسبب إضراب نقابة الكُتّاب الأمريكية (WGA) اعتراضاً على نظام العقود الحالي.

هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تأجيل طرح الفيلم. ففي أكتوبر الماضي، قامت مارفل بتأجيل طرح الفيلم من 2023 إلى 2024، بعد اعتذار المخرج بسام طارق قبل شهرين من بدء عملية الإنتاج، ليحل محله لاحقاً المخرج يان ديمانج.

وسبق أن لعب النجم ويسلي سنايبس دور مصاص الدماء في النسخة الأصلية للفيلم عام 1998، ثم شارك في بطولة الجزء الثاني أيضاً "Blade: Trinity" في عام 2004، وتدور أحداثه حول إنسان يمتلك قوة مصاص دماء ويحمي البشر من مصاصي الدماء الأشرار.

فيما يواصل فيلم Avatar: The Way of Water تحقيق الإيرادات بعد 5 أشهر منذ طرحه عالميا، حيث زادت إيرادات العمل بـ5 ملايين دولار فى خلال الأسبوع الماضى، ووصلت مجمل الإيرادات إلى 2 مليار و319 مليونا و339 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى، وذلك منذ بداية عرضه يوم 14 ديسمبر من العام الماضى 2022 بدور العرض المصرية، وطرحه بدور العرض الأمريكية يوم 16 ديسمبر من نفس الشهر.

وانقسمت إيرادات فيلم Avatar: The Way of Water بين 683 مليونًا و972 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكى، ومليار و635 مليونًا و367 آلاف دولار بشباك التذاكر حول العالم.


وحصل فيلم Avatar: The Way of Water على تقييم وصل إلى 84% من قبل 142 ناقدًا عالميًا.

فيلم Avatar: The Way of Water يدور حول جيك سولي الذى يعيش مع عائلته الجديدة التي تشكلت على كوكب باندورا، وبمجرد عودة تهديد مألوف لإنهاء ما كان قد بدأ سابقًا، يجب على جيك العمل مع Neytiri وجيش سباق  Na'vi لحماية كوكبهم، ووصلت مدة الفيلم إلى ثلاث ساعات و12 دقيقة.


ويقوم ببطولة فيلم Avatar:The Way of Water كل من سام ورثينجتون، زوي سالدانا، سيجورني ويفر، ستيفن لانج، كيت وينسليت، كليف كورتيس، جويل ديفيد مور، إيدي فالكو، بريندان كويل، جيماين كليمان، جيمي فلاترز، ترينيتي جو لي بليس.

 

وكان قد مر 12عامًا على طرح الجزء الأول من فيلم الخيال العلمي للمخرج جيمس كاميرون، من بطولة سام ورثينجتون (الذي يلعب دور جيك) وزوي سالدانا (نيتيري.