رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد فريد يحيي حفلاً غنائيًا في دبي.. الجمعة

نشر
الأمصار

يستعد الفنان أحمد فريد، لإحياء حفل غنائي في دبي، بعد النجاح الكبير الذي حققه بأغنية “بأمارة مين”.

وطرح فريد، مؤخراً أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “يقال عنك"، كما طرح أغنية “نفس النهايات”.

يذكر أنه علق المطرب أحمد فريد على نجاح أغنيته “بأمارة مين”، قائلا إنه يغني منذ صغره مثل اي شاب لديه موهبة ويحب الغناء.

وأضاف “أحمد فريد” خلال حواره التليفزيونى فى برنامج “الحياة اليوم” المذاع على قناة “الحياة” الفضائية، أنه اتجه للغناء داخل دار الاوبرا المصرية وقام بالغناء بداخلها لمدة 6 سنوات منذ كان سنه 19 عاما وحتي أصبح يبلغ 25 عاما.

وتابع المطرب أحمد فريد أنه خلال فترة غنائه داخل دار الاوبرا المصرية قام بالغناء فى جميع المناسبات المهة، مشيرا الى انه قام بالغناء أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حفلة مؤتمر الشباب.

أخبار أخرى..

الليلة.. تامر عاشور يستعد لحفله الثاني بجدة

يستعد  النجم تامر عاشور، لإحياء حفل غنائي آخر مساء اليوم بجدة وذلك عقب نجاح حفله الأول الذي أحياه أمس في جدة أيضًا.

وحرص عاشور، على توجيه الشكر لجمهوره السعودي الذي حضر حفل أمس، وذلك من خلال منشور كتبه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر عاشور، صور من الحفل وعلق عليها قائلًا،:"جمهوري الكبير في جدة.. ابهرتوني بيكم امبارح الحقيقه ومفيش كلمة تقدر توصف احساسي بيكم جاهزين لحفلة النهارده؟ مستنيكم على ميعادنا على مسرح بنش مارك". 

منشور المستشار تركي آل الشيخ

 

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، قد أعلن عن إقامة حفل إضافي آخر للمطرب تامر عاشور، وذلك بعد نفاد تذاكر حفله الغنائي المقرر إقامته يوم 5 مايو المقبل، فقد بيعت كل تذاكر الحفل بعد طرحها على المواقع الإلكترونية بعشر دقائق فقط.
 وكتب المستشار تركى آل الشيخ، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" منشورًا قال فيه: رهاني في النجم تامر عاشور في محله.. حفلته في جدة سولد أوت خلال 10 دقايق، عشان كدا طلبت من الشركة المنظمة إضافة ليلة ثانية له…يستاهل".
 

موعد حفل تامر عاشور في الكويت 


 وفي سياق آخر، يستعد المطرب تامر عاشور لإحياء حفلًا غنائيًا في الكويت، وذلك يوم 11 مايو المقبل، بمشاركة المطربة أنغام، ومن المقرر أن يقدما خلاله باقة مميزة من أغانيهما الشهيرة التي يتفاعل معها الجمهور.