رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أستون فيلا يخطف مدير إدارة كرة القدم من برشلونة

نشر
الأمصار

يستعد ماتيو أليماني، مدير إدارة كرة القدم في برشلونة، لتوقيع عقود انتقاله لأستون فيلا، من أجل شغل المنصب نفسه في النادي الإنجليزي.

وأبلغ أليماني برشلونة برحيله في نهاية الموسم الجاري، بعدما تلقى عرضا يصعب على النادي الكتالوني مجاراته في ظل الظروف الحالية.

وأكد فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، أن كل الاتفاقات تمت بالفعل بين أستون فيلا وأليماني.

وكتب رومانو عبر حسابه على تويتر: "من المقرر توقيع العقود بين أستون فيلا وأليماني قريبا جدا".

وأضاف: "الاتفاق الكامل ساري المفعول، بعد أن وافق أليماني على جميع البنود المقترحة".

وختم: "يستعد أليماني للاجتماع بالمدرب أوناي إيمري، من أجل مناقشة الأسماء التي يمكن التعاقد معها، سواء من الليجا أو الدوريات الأخرى".

أنسو فاتي محط أنظار الأندية الإنجليزية:

يتحرك خوان لابورتا، رئيس برشلونة في اتجاهات عديدة، ساعيا لاستعادة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان.

وذكرت صحيفة (آس) الإسبانية في تقرير لها أن لابورتا يسعى لتقديم خطة مالية مقنعة لرابطة الدوري الإسباني للموافقة على صفقة ميسي، في الصيف المقبل.

يتمتع أنسو فاتي نجم برشلونة، باهتمام متزايد من بعض أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكرت صحيفة "سبورت" أن خورخي مينديز وكيل أعمال فاتي، جاء بعرض إلى برشلونة، من وولفرهامبتون، لضم اللاعب مقابل 30 مليون يورو إضافة إلى روبن نيفيز.

ويرغب مينديز في انتقال أنسو فاتي للبريميرليج، لكنه لم يجد الرد المناسب من أندية القمة بعيدًا عن مانشستر يونايتد، ويخطط جولين لوبيتيجي مدرب وولفرهامبتون، لجلب اللاعب.

وأظهر مانشستر يونايتد، بعض الاهتمام بضم فاتي، لكن الأرقام التي عرضها الشياطين الحمر لم تقنع برشلونة برحيل اللاعب.

وأضافت الصحيفة "عرض وولفرهامبتون لا يشمل منح برشلونة فرصة اختيار لاعب آخر في الصفقة غير روبن نيفيز".

ونوهت "عرض وولفرهامبتون، فرصة جيدة للبارسا من أجل خفض ميزانية الأجور، لكن كل شيء حاليًا في يد فاتي لحسم القرار".

واجتمع مينديز بأسرة فاتي لإقناعهم بعرض وولفرهامبتون، باعتباره فرصة جيدة أمام اللاعب للتأقلم في البريميرليج قبل الانتقال لفريق أكبر، بجانب اللعب تحت قيادة مدرب ريال مدريد السابق.