رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قندوسي: فخور بالتتويج بالبطولات مع الأهلي

نشر
الأمصار

قال أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، إنه فخور بالتتويج بالبطولات منذ وصوله إلى ‏النادي الأهلي، وإنه سعيد بلقب السوبر المصري الذي حققه الفريق اليوم بعد الفوز على ‏بيراميدز في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد محمد بن زايد بدولة الإمارات.‏

وقال قندوسي: «ليس جديدًا على الأهلي التتويج بالبطولات، أعلم جيدًا قيمة الأهلي وأنه نادي ‏بطولات، ومنذ انضمامي توجت بالألقاب مع الفريق، وهو شعور رائع بالنسبة إليَّ أتمنى أن ‏أعيشه في كل البطولات التي يشارك بها الفريق».

وأكد لاعب الأهلي أن الجماهير دائمًا ما تكون كلمة السر في التتويج بكل بالبطولات، وأن ‏وجودهم ودعمهم للفريق في الفترة المقبلة في غاية الأهمية، للاستمرار في حصد كل البطولات ‏التي يشارك بها الفريق.‏

وتوج الأهلي ببطولة السوبر المصري بعد الفوز على بيراميدز بهدف دون رد سجله علي ‏معلول من ضربة جزاء، في المباراة التي أقيمت على استاد محمد بن زايد بدولة الإمارات، ‏ليضيف الفريق اللقب الـ13 في تاريخ النادي.

وتوج النادي الأهلي بلقب كأس السوبر المصري، على حساب بيراميدز، بعد فوزه بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

وأحرز الأهلي لقب السوبر المصري، للمرة 13 في تاريخه.

سجل هدف المباراة الوحيد، اللاعب علي معلول، من ركلة جزاء في الدقيقة 96، من عمر الشوط الإضافي الأول.

جائت المباراة قوية من الطرفين، حيث أضاع الفريقين العديد من الفرص على مدار المباراة، والتي شهدت تألق حراس المرمى.

ورفض اللاعب المغربي محمد الشيبي ظهير أيمن بيراميدز أن تخرج الكرة لعلاج محمد عبد المنعم مدافع الأهلي، وعندما حاول محمد الشناوي حارس الفريق الأحمر إخراج الكرة بيديه، لحق بها الشيبي واستكمل الهجمة، فاشتعلت الأجواء.

واشتبك حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي مع الشيبي، ومع تجمع لاعبي "الأحمر" حول اللاعب المغربي، وتدخل لاعبي الفريقين اشتبكوا جميعا، ثم ألقت الجماهير الزجاجات الفارغة تجاه لاعبي بيراميدز.

وأشهر الحكم محمود البنا البطاقة الصفراء للاعب الأهلي حمدي فتحي وثنائي بيراميدز بلاتي توريه ومحمد الشيبي.

وتقدم الأهلي بضربة جزاء سجلها التونسي علي معلول بنجاح في الدقيقة 96.