رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

آرسنال يفقد مدافعه في مباراة نيوكاسل

نشر
آرسنال
آرسنال

أكد مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا، أن فريقه تعرض لضربة مؤلمة، قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد، ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه المدافع جابرييل ماجالهاييس، سباقا مع الزمن للحاق بموقعة نيوكاسل الحاسمة، وليس من المرجح أن يشارك المدافع الآخر ويليام صليبا في هذه المباراة لعدم تعافه من الإصابة.

وغاب صليبا عن آخر 7 مباريات لأرسنال، منذ أن أصيب بظهره أمام سبورتنج لشبونة في مارس الماضي.

في غضون ذلك، تم تبديل ماجالهايس، قرب نهاية فوز آرسنال في منتصف الأسبوع على تشيلسي، بعد تلقيه ركلة في الكاحل.

وقال أرتيتا في مؤتمر صحفي الجمعة: "سنرى كيف هو (ماجالهاييس) غدًا، لكنه لم يستطع إنهاء المباراة (الأخيرة)، لذا كانت هذه علامة كبيرة".

وعن صليبا، أضاف أرتيتا: "ليس هناك الكثير من التقدم. إنه يشعر بتحسن كل يوم لكنه لم يكن قادرًا على ممارسة أي نشاط حول الفريق الأول، لذلك لا نتوقع أن يكون معنا (ضد نيوكاسل)".

لكن أرتيتا ما زال يرفض استبعاد عودة صليبا قبل نهاية الموسم، وقال: "لم نصل إلى هناك بعد لأننا نأمل دائمًا واللاعبون يضغطون للعب. إذا حدث ذلك (غيابه حتى نهاية الموسم) فسنعلن ذلك، ولكن نأمل ألا يحدث".

وأردف: "الأمر يتعلق بعملية التعافي، والألم والأشياء التي يمكنه القيام بها خارج الملعب، إنه في مكان جيد، لكن علينا بناء هذه القدرة بالحمل المناسب حتى يتمكن من المساهمة في الفريق".

أوباميانج يتعاطف مع مهاجم تشيلسي:

رد بيير إيميريك أوباميانج مهاجم تشيلسي، على منشور عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمشجعي آرسنال، يتعاطفون من خلاله معه، بعد انتشار مقطع فيديو يسخر من الأداء الذي قدمه أمام الجانرز.

وعاد المهاجم الجابوني إلى تشكيلة تشيلسي مساء الثلاثاء الماضي، لكنها كانت أمسية للنسيان أمام فريقه السابق "آرسنال"، الذي أنهى المباراة لصالحه (3-1)، كما لمس أوباميانج الكرة 9 مرات فقط.

وبعد الهزيمة، انتشر مقطع فيديو من أحد مشجعي آرسنال يسخر من عرض أوباميانج على "تويتر"، وشعر مشجع آخر بالتعاطف مع اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا.

وكتب أحد المشجعين: "بصراحة أشعر بالسوء تجاهه. كان دائمًا إيجابيًا، وكاد أن يفقد والدته، وأصيب بالملاريا، وذهب إلى برشلونة وسرق منزله، وذهب الآن إلى تشيلسي ولم يلعب على الإطلاق".

وأضاف: "لقد سخر لاعبونا منهم في ستامفورد بريدج، وأصبح الآن يستمع لصيحات الاستهجان من قبل المشجعين الذين أحبهم".

وانتشرت التغريدة بشكل أكبر وأعيد نشرها على "إنستجرام" وتم ربطها بحساب أوباميانج تحت عنوان "بغض النظر سأحبك دائمًا يا أوبا".

وعند مشاهدة المنشور، علق أوباميانج: "أنت تعرف أحيانًا أن الناس ينسون ما هي الحياة الحقيقية وينسون كيف لا يمكنك التحكم فيما يحدث".

وسجل المهاجم 92 هدفا في 163 مباراة مع آرسنال، قبل أن تحدث بعض الأزمات مع المدرب ميكيل أرتيتا خلال النصف الأول من الموسم الماضي.