رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

غدا.. انطلاق فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 بدور العرض

نشر
الأمصار

ينطلق فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 في دور العرض بالعديد من دول العالم، غداً الجمعة، والمتوقع أن يحقق فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 إيرادات كبيرة في أنحاء العالم، والذي يخوض بطولته كريس برات وديف باوتيستا.


فيلم guardians Of The Galaxy Vol. 3 من بطولة كريس برات، وديف باوتيستا، وزوي سالدانا، وكارين جيلان، وبوم كليمينتيف، وبرادلي كوبر، وفين ديزل، ولم يكشف القائمين على الفيلم اى تفاصيل حول حبكة الفيلم المقبل.


 تم تقديم فريق Guardians of the Galaxy الأصلي كفريق من الأبطال من القرن الـ 31، حيث كان Vance Astro هو صلة الفريق الوحيدة بكون مارفل بالعصر الحالي. في نهاية المطاف، وضعت مارفل فريق Guardians هذا في الكون البديل Earth-691، بدلًا من مستقبل كون مارفل الأساسي.

نظرًا لأن حراسة المجرة مهمة كبيرة، أخذ Martinex في النهاية استراحة من الفريق لقيادة فريق Guardians ثاني. يضم هذا الفريق الجديد بطل مارفل الخاص به من العصر الحالي، وهو في هذه الحالة الآفنجر السابق Simon Williams (والذي يستخدم الاسم الرمزي Hollywood بدلًا من Wonder Man).

أعادت Marvel إحياء سلسلة Guardians في عام 2008، وهذه المرة مع فريق جديد كليًا تم تعيينه في كون Marvel بالعصر الحالي. بعد الأحداث المدمرة لسلسلتي Annihilation وAnnihilation: Conquest، يخشى Adam Warlock من حدوث المزيد من الكوارث الكونية التي قد تمزق نسيج الواقع. فيقود فريقًا لمنع حدوث ذلك، والذي يتضمن العديد من الشخصيات الأكثر ارتباطًا باسم Guardians اليوم، من بينهم: Star-Lord وRocket Raccoon وGroot وGamora وDrax.

ظل المؤلف Brian Michael Bendis مشاركًا في سلسلة Marvel's Guardians of the Galaxy بعد إعادة إطلاقها مرة أخرى في عام 2015. واصلت السلسلة أسلوبها المميز بمزج الشخصيات المفضلة التقليدية مع الوجوه غير المتوقعة من الأرض، حيث أضافت السلسلة الجديدة Kitty Pryde وThe Thing إلى الفريق. حتى أن Kitty أخذت عباءة Star-Lord بنفسها مؤقتًا.

أخبار أخرى…

"بريانكا شوبرا" تتألق في العرض الخاص لـLove Again

الأمصار

تميزت بريانكا شوبرا خلال ظهورها الأخير في العرض الخاص لفيلم Love Again، بإطلالة بفستان على طريقة ديل السمكة، وهو ما أثار إعجاب قطاع كبير من معجبيها مثلما ذكرت تقرير لموقع ديلي ميل الذي استحسن إطلالة النجمة الهندية التي تحظى بجماهيرية عريضة.


وتعاقدت بريانكا شوبرا على فيلم جديد وفقاً لموقع Deadline يحمل اسم رؤساء الدول، وهو العمل التي تشارك فيه بصحبة كل من إدريس البا، وجون سينا، ورغم عدم نشر أى تفاصيل أخرى بخصوص الحبكة الدرامية للعمل، إلا أن التقرير راهن على أن الفيلم يتمتع بإنتاج ضخم.


 وكانت شاركت الممثلة الهندية الشهيرة بريانكا شوبرا متابعيها على موقع إنستجرام بصورة لها مع ابنتها البالغة من العمر 11 شهرا فقط، أثناء تواجدهما على متن طائرة خلال ذهابهما لعطلة وفقًا لما ذكره تقرير ديلي ميل الذي أكد أن شوبرا إلى الآن تحرص على إخفاء ملامح وجه ابنتها من نيك جوناس.

 

 


 كما ظهرت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا الشهر الماضي، وهي تتجول في مطار دلهي بينما كانت محاطة بمعجبيها، وذلك في أول زيارة لها لموطنها منذ ثلاثة سنوات مضت، وفقاً لما ذكره تقرير موقع الديلي ميل الذي أكد أن الممثلة البالغة من العمر 40 عامًا عادت إلى الهند بعد قرابة ثلاث سنوات، غابت فيها عن زيارة بلدها لأسباب مختلفة أهمها جائحة COVID-19 وولادة ابنتها مالتي.