رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أرنولد لاعب ليفربول: حالتنا المزاجية منخفضة

نشر
أرنولد
أرنولد

أكد ترينت ألكساندر أرنولد، لاعب ليفربول، أن الحالة المزاجية داخل جدران آنفيلد ما تزال منخفضة، رغم التحسن الأخير في المستوى.

وحقق الريدز فوزهم الخامس على التوالي في الدوري الممتاز، أمس الأربعاء، حيث أثبتت ركلة جزاء سددها محمد صلاح أنها كافية للانتصار على فولهام (1-0).

واعترف أرنولد بأن تحسن الأداء في آخر الموسم، لم يرفع الحالة المزاجية للفريق بعد الفترة الصعبة التي شهدت خروج ليفربول من المنافسة على لقب الدوري، ومواجهة احتمال فقدان مكانه في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

وقال أرنولد، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "لقد فزنا بالمباراة، وهذا كل ما يهم.. فولهام فريق جيد وقدم أداءً جيدًا هذا الموسم، سيطرنا كثيرًا على الشوط الأول لكنهم تحسنوا بعد ذلك، لم نتمكن من الحفاظ على بداياتنا الجيدة، إنه شيء ربما نحتاج إلى النظر إليه".

وأضاف: "هذا يعكس مكانتنا في الدوري، وما يجب أن نلعب من أجله فيما تبقى من مباريات.. ليس هذا المكان الذي نريد أن نكون فيه، كناد ولاعبين وموظفين ومشجعين".

وتابع: "نريد أن نكون في سباق اللقب في هذه المرحلة من الموسم، أو في السباق على المراكز الأربعة الأولى، لسنا هناك في الوقت الحالي، وقد يكون هذا هو السبب في أن الحالة المزاجية منخفضة بعض الشيء".

ولا يملك ليفربول سوى أمل ضعيف في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، حيث يبتعد بمسافة 4 نقاط من مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع، الذي يملك مباراتين مؤجلتين.

يورجن كلوب سعيد بالفوز على فولهام:

بدى كلوب مدرب ليفربول، سعيدا للغاية بالفوز الصعب الذي حققه على ضيفه فولهام (1-0)، مساء الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحقق الفوز بصعوبة بعدما تقدم الريدز في الشوط الأول بركلة جزاء نفذها محمد صلاح بنجاح، قبل أن يضغط فولهام لتحقيق التعادل في الشوط الثاني دون فائدة.

وقال كلوب، في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "سعيد للغاية، خصم قوي للغاية، أعتقد أننا سيطرنا على أجزاء كبيرة من المباراة في الشوط الأول، لكن اللعب كان مفتوحا في الشوط الثاني، لقد كانت مباراة صعبة حتى النهاية، 5 مباريات متتالية جيدة أحببتها كثيرا".

وأضاف: "لقد كانت لديهم فرصة كبيرة لذلك كان من الممكن أن يسجلوا، كانت لدينا لحظات يجب أن نسجل فيها، عليك أن تصنع الفرص، رأيت قتالا كبيرا وروحا جيدة حقا، والمجموعة التي شاركت أجادت في التحديات، بالطبع يمكننا التحكم في المباراة في هذه اللحظات بشكل أفضل لكن يمكننا التحسن، لقد لعبنا بشكل أسوأ بكثير في الماضي".

وعن احتفاظ فريقه بشباكه خالية من الأهداف، قال كلوب: "كان أليسون على وشك البكاء بشباك نظيفة، إنه أمر نادر جدا بالنسبة لنا هذا الموسم! إنه أمر لطيف جدا وخاصا بالنسبة له".