رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حازم إمام يعتذر عن حضور مباراة السوبر

نشر
حازم إمام
حازم إمام

حسم حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، قراره النهائي بشأن حضوره مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز، المقررة غدا الجمعة.

وكان حازم إمام قد اعتذر بالفعل عن عدم حضور السوبر اعتراضا على قرارات لجنة التظلمات بشأن تعليق عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي.

وكان من المقرر أن تقام المباراة بين الزمالك حامل لقب الدوري والأهلي بطل كأس مصر، لكن الزمالك قرر الانسحاب ردا على قرار لجنة التظلمات بشأن تعليق عقوبة إيقاف "كهربا"، لمدة 12 مباراة الصادرة من لجنة الانضباط.

وشارك بيراميدز في اللحظات الأخيرة قبل 72 ساعة فقط من المواجهة بعد اتصالات مكثفة لإقناعه كونه وصيف الدوري والكأس.

وأبلغ الثعلب الصغير مسؤولي اتحاد الكرة، بإلغاء سفره إلى الإمارات، رافضا كافة المحاولات لإقناعه بالعدول عن قراره.

وكان حازم قد نشر تدوينة عبر صفحته بموقع "فيس بوك"، ثم حذفها بعد ذلك، قال فيها: "مع كامل احترامي للجنة الانضباط وقراراتها، إلا أنني معترض على قرار اللجنة وهذه هي وجهة نظري الشخصية وغير موافق تماما، ويوجد ظلم كبير على نادي الزمالك".

الأهلي يخسر ياسر إبراهيم في السوبر المصري:

خسر فريق الأهلي عنصرا بارزا في قوامه الأساسي، قبل ساعات من مواجهة بيراميدز في السوبر المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز في مباراة نهائي كأس السوبر المصري، والمحدد لها مساء الجمعة المقبل على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي.

وكشف مصدر بالأهلي، أن المدافع ياسر إبراهيم واصل غيابه عن تدريبات الفريق الأحمر لليوم الثاني على التوالي، لاستمرار معاناته من الإصابة بجزع في كاحل القدم.

وأشار المصدر، إلى أن كولر بدأ في تجهيز بديله، حيث ينوي الاعتماد على محمود متولي بالتبادل مع خالد عبدالفتاح في التدريبات لمزاملة محمد عبد المنعم في لقاء السوبر، بعد خروج ياسر إبراهيم من الحسابات.

وأوضح أن الجهاز الطبي يجهز ياسر إبراهيم في الوقت الحالي للمواجهات المقبلة وبشكل خاص لقاء الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.