رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تامر حسني يتوجه إلى الإمارات لإحياء حفل السوبر المصري

نشر
الأمصار

توجه الفنان تامر حسني، إلى دولة الإمارات استعدادًا لأحياء حفله الغنائي في مدينة أبو ظبي، مساء غدٍ الجمعة على ملعب "محمد بن زايد" في أبوظبي، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

تامر حسني يتوجه إلى الإمارات لإحياء حفل السوبر المصري 

ونشر تامر حسني مجموعة صور له على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: “ يا صباح الفل على احلى ناس متجه ان شاء الله لدولة الامارات ( ابو ظبي ) استعداداً لإحياء حفل كأس السوبر المصري و اكيد مش متجه بالعربيهة انا في الطريق للمطار”.

أخبار أخرى..

أصالة: شُهرتي ازدادت بفضل مصر العظيمة

أطلقت الفنانة السورية أصالة، تصريحًا جديدًا حول إقامتها حفلًا غنائيًا في مصر يوم 5 مايو في متحف الحضارات، وسط حالة من الغضب العارم ضده من الجمهور وسط مطالبات بإلغاء الحفل، على خلفية تصريحات سابقة لها تجاهلت فيها فضل مصر عليها فى مسيرتها الفنية.

وقالت الفنانة أصالة من خلال موقع التدوينات الصغيرة تويتر: "أنا ازددت بمصر شهرة ومجد وما ضفت إلا محبة جديدة لمصر العظيمة".

وتصدر هاشتاج #الغاء_حفل_أصالة التريند في مصر والدول العربية.. وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان، أول المطالبين بإلغاء الحفل، وغردت عبر الهاشتاج: “ان شاء الله كل حفلاتها يتم الغاءها ونفتك من هالنشاز للأبد”.

 

وفي سياق أخر،يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفلًا غنائيًا كبيرًا، يوم 9 من شهر سبتمبر المقبل، في جزيرة ياس بإمارة أبو ظبي، ومن المقرر أن يقدم خلاله مجموعة من أغانيه المميزة التي يتفاعل معها الجمهور.

ترويج عمرو دياب لحفله في أبو ظبي

وأعلن الهضبة عمرو دياب عن ذلك الحفل من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشر صورة البوستر الدعائي للحفل، وعلق عليه قائلًا:"استعدوا لحفل أبو ظبي".

أغنية "الحفلة" لـ عمرو دياب

وفي سياق آخر، طرح النجم عمرو دياب، مؤخرًا أحدث أغانيه، التي تحمل عنوان "الحفلة"، وذلك عبر تطبيق أنغامي للموسيقى، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، وهي من كلمات أحمد مرزق، ولحن وتوزيع محمد قماح وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

كلمات أغنية" الحفلة"

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: "أيوة جاي شوف الحفلة دي حلوة إزاي.. ودقة طبلة ولعب الناي.. كله بيرقص وبيغني.. كله قايل للهم باي باي.. شوف السمرا دي عاملة ازاي.. ولا البيضا إن مش فتاي.. أحلى بنات في الكون نحوا.. تقولش بقيت سلطان بروناي".

حفلات عمرو دياب الماضية 

وكان الهضبة عمرو دياب، قد أحيا مؤخرًا عدة حفلات غنائية بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، وكانت بداية تلك الحفلات في الغردقة، حيث أحيا حفلًا غنائيًا كبيرًا هناك يوم 23 من شهر إبريل الماضي، وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا، ثم أحيا  حفلًا آخر في جدة بالمملكة العربية السعودية يوم ٢٨ من نفس الشهر، ورفع الحفل شعار كامل العدد.