رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حراسات خاصة تؤمن منزل ليونيل ميسي

نشر
الأمصار

تحركت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بإجراءات استثنائية لاحتواء غضب جماهير الفريق في الساعات الأخيرة والتي حاصرت منزل ليونيل ميسي في العاصمة الفرنسية باريس.

وأكدت وكالة الأنباء الفرنسية AFP أن بي إس جي، قرر تكثيف الإجراءات الأمنية حول مقر النادي ومقر التدريبات، وكذلك منزل عدد من نجوم الفريق.

وأضافت أنه تم نشر قوات من أفراد الحراسات الخاصة حول منازل الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار جونيور وماركو فيراتي.

وكانت أعداد كبيرة من الجماهير الباريسية، تجمعت أمس الأربعاء أمام مقر النادي، وانهالت بالسباب والهتافات العدائية ضد مسؤولي النادي واللاعبين ومدرب الفريق، كريستوف جالتيه.

كما توجهت مجموعة من الجماهير الغاضبة إلى منزل النجم البرازيلي، نيمار جونيور، وهتفت ضده بشدة.

وكان النادي الباريسي أصدر بيانا عبر موقعه الرسمي، استنكر فيه الأحداث، وأدان فيه تصرفات جماهيره الغاضبة.

وعبرت جماهير بي إس جي عن غضبها الشديد بعد 3 أيام من خسارة الفريق أمام لوريان بنتيجة (1-3) في بطولة الدوري، مساء الأحد الماضي على ملعب حديقة الأمراء.

في سياق متصل، أعلن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، اليوم الأربعاء، انتهاء موسم مدافعه البرتغالى نونو مينديز، بسبب الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة لوريان الأخيرة فى الدورى الفرنسى.

وأصدر باريس سان جيرمان، بيانا طبيا، قال فيه: "مينديز ضحية إصابة فى أوتار الركبة اليمنى العلوية فى المباراة الأخيرة ضد لوريان، لن يعود نونو مينديز إلى المنافسة قبل نهاية الموسم".

سقط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أمام نظيره فريق لوريان، بنتيجة 3 - 1، في المباراة التى أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة 32، من عمر بطولة الدوري الفرنسي لموسم 2022-2023.

بدأ فريق لوريان التهديف فى الدقيقة 15 من زمن المباراة، عن طريق لاعبه إنزو لي في، ونجح النجم كيليان مبابي فى إدراك هدف التعادل لباريس سان جيرمان فى الدقيقة 29. 

وعاد لوريان للتقدم من جديد عن طريق اللاعب دارلين يونجوا، فى الدقيقة 39، ثم اختتم بامبا دينج الثلاثية قبل نهاية المباراة بدقيقتين.