رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إلغاء سلسلة1-1-9 بالتزامن مع طرح الموسم السادس وقبل عرض السابع

نشر
الأمصار

قررت شبكة Fox، إلغاء سلسلة 1-1-9، وذلك بالتزامن مع طرح حلقات الموسم السادس من العمل، وقبل طرح حلقات الموسم السابع الذى من المقرر أن يصل قبل نهاية العام الجارى أيضا 2023، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".


قصة المسلسل تدور فى إطار من الإثارة والجريمة حول العاملين فى أقسام الطوارئ من الشرطة والإسعاف وحياتهم التى تتواجد دائماً على المحك بين إنقاذ الناس وحل المشاكل وبين عيش حياتهم الشخصية المليئة بالتعقيدات.

دراما جنائية يقف وراءها المنتج الشهير راين ميرف وبطولة النجمة المرشحة للأوسكار أنجيلا باسيت ونجم دراما Six Feet Under بيتر كروس، والعمل يتكون من 13 حلقة مدة عرضها 60 دقيقة، وبدء عرض أولى حلقاته المسلسل فى 3 يناير 2018 على شبكة قنوات "فوكس" التليفزيونية.

المسلسل ينتمى لفئة الجريمة والأكشن، ومن إنتاج شبكة قنوات "فوكس"، وإعداد وتأليف الثنائى راين ميرفى وبراد فالشاك، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، للأوسكار أنجيلا باسيت، بيتر كروس، كونى بريتون، أوليفر ستارك، كينيث شوى أيشا عيندز، روكموند دوبار.
اقرأ أيضًا..

تامر حسنى يحيي حفل مباراة كأس السوبر في الإمارات


يحيي الفنان تامر حسني حفلا غنائيا على هامش مباراة كأس السوبر المصري الذي يقام بين الأهلي وبيراميدز بالإمارات، وذلك يوم الجمعة المقبلة الساعة 8 ونصف مساء.

وكان الفنان تامر حسني انفصل مؤخرا عن زوجته بسمة بوسيل بعد زواج دام 12 عاما، وأعلنت بسمة انفصالهما عبر حسابها على "إنستجرام"، حيث كتبت: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب".
ليرد عليها تامر عبر حسابه: " "وجعلنا بينكم مودة ورحمة، بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار، فانفصلوا بالاتفاق الطيب، ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عاما مش هينة، وربنا يكتب لك كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله".

 

 

وطرح النجم تامر حسنى، مؤخراً، فيديو كليب جديد لأغنية "رمضان كريم"، على موقع "يوتيوب"، احتفالاً بالشهر الكريم ويعتبر هذا الكليب هو الثانى لأغنية رمضان كريم بعد أن طرحها النجم تامر حسنى العام الماضى، والأغنية من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان محمود أنور، وتوزيع محمد ياسر.