رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

89 مليون دولار لفيلم الرعب Evil Dead Rise عالميا

نشر
الأمصار

وصلت إيرادات فيلم الرعب الجديد Evil Dead Rise إلى 89 مليونًا و 85 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 21 أبريل الماضى، العمل من إنتاج شركة Warner Bros.


وانقسمت إيرادات فيلم الرعب Evil Dead Rise بين 45 مليونًا و 385 ألف دولار بـ شباك التذاكر الأمريكى، و 43 مليونًا و700 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى، الفيلم وصلت مدته إلى ساعة و37 دقيقة.

يدور فيلم "Evil Dead Rise"، الذي تنتقل أحداثه من الغابة إلى المدينة، حول قصة ملتوية عن أختين منفصلتين، تلعبهما ساذرلاند وسوليفان، اللتان توقف لم شملهما بسبب صعود الجسد الذي يمتلك الشياطين، مما دفعهم إلى أن يصبحوا كائنًا بدائية، وبالتالي يقاتلون فى معركة من أجل البقاء لأنهم يواجهون أكثر نسخة كابوسية من العائلة يمكن تخيلها.

فيلم Evil Dead Rise ، من بطولة كل من ميراباي بيز، ريتشارد كروشلي، آنا ماري توماس، ليلي سوليفان، نوح بول، أليسا ساذرلاند، جابرييل إيكولز، مورجان ديفيز، نيل فيشر.

اقرأ أيضًا..

تامر حسنى يحيي حفل مباراة كأس السوبر في الإمارات


يحيي الفنان تامر حسني حفلا غنائيا على هامش مباراة كأس السوبر المصري الذي يقام بين الأهلي وبيراميدز بالإمارات، وذلك يوم الجمعة المقبلة الساعة 8 ونصف مساء.

وكان الفنان تامر حسني انفصل مؤخرا عن زوجته بسمة بوسيل بعد زواج دام 12 عاما، وأعلنت بسمة انفصالهما عبر حسابها على "إنستجرام"، حيث كتبت: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب".
ليرد عليها تامر عبر حسابه: " "وجعلنا بينكم مودة ورحمة، بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار، فانفصلوا بالاتفاق الطيب، ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عاما مش هينة، وربنا يكتب لك كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله".

 

وطرح النجم تامر حسنى، مؤخراً، فيديو كليب جديد لأغنية "رمضان كريم"، على موقع "يوتيوب"، احتفالاً بالشهر الكريم ويعتبر هذا الكليب هو الثانى لأغنية رمضان كريم بعد أن طرحها النجم تامر حسنى العام الماضى، والأغنية من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان محمود أنور، وتوزيع محمد ياسر.

 

فيما تستعد فرقة مسار إجباري لإحياء حفل غنائي فى أمستردام يوم 18 مايو الجاري، ضمن جولتهم الصيفية فى أوروبا.

 

 

من ناحية أخرى، طرح المطرب هاني الدقاق عضو فرقة مسار إجباري أغنية "كأني بعيش" ضمن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "حكايات جروب الدفعة".

وكان فريق مسار إجباري قد قدم حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان أيام قرطاج الموسيقية وقدم الفريق فى الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة بالإضافة إلى المفاجأة التى سبق وأعلن عنها أيمن مسعود أحد أعضاء الفريق وهي العرض الحي لأغنيتين من أحدث ألبوماتهم "نص الحاجات.