رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعثة بيراميدز تتجه إلى الإمارات لمواجهة الأهلي في السوبر المصري

نشر
الأمصار

غادرت مطار القاهرة الدولي بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نادي بيراميدز متجهة إلى دولة الإمارات، وذلك استعدادًا لخوض مباراة كأس السوبر المصري والمقرر إقامتها الجمعة المقبلة باستاد محمد بن زايد بالإمارات.

وقالت مصادر بالمطار إنه تم إنهاء إجراءات سفر بعثة بيراميدز من صالة 4 المخصصة للطائرات الخاصة بالمطار على إحدى الطائرات الخاصة والمتجهة إلى أبوظبي، وذلك لخوض مباراة كأس السوبر بعد اعتذار نادي الزمالك.

ويلتقي بيراميدز وصيف الدوري المصري مع الأهلي بطل كأس مصر في السابعة والنصف من مساء الجمعة على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، في إطار لقاء السوبر المصري.

وضمت القائمة ٢٥ لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد دعدور - يوسف نادر

خط الدفاع: أحمد فتحي - محمد حمدي - كريم حافظ - أحمد توفيق - أحمد سامي - محمد الشيبي - علي جبر - عبد الله مجدي

خط الوسط: إبراهيم عادل - محمود صابر  - محمود دونجا - وليد الكرتي - إسلام عيسى - بلاتي توريه - مصطفى فتحي  - رمضان صبحي - أوجو صامويل - محمد صادق - هشام محمد

خط الهجوم: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي

ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر المصري، يوم الجمعة المقبل 5 مايو، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، بين الأهلي بطل كأس مصر وبيراميدز وصيف الدوري ووصيف كأس مصر.

السوبر المصري، واختتم فريق نادي بيراميدز تدريباته بالقاهرة ظهر اليوم استعدادا للسفر إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي تحضيرا لخوض مباراة السوبر المصري والتي تجمعه بالنادي الأهلي يوم الجمعة<