رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

18مليون جنيه إيرادات أفلام السينما بدور العرض المصرية في أسبوع

نشر
الأمصار

حققت الأفلام المعروضة في دور السينما المصرية إيرادات خلال الأسبوع الماضي قدرت بـ 17 مليون جنيها و900 ألف جنيه من شباك التذاكر.

ويعرض في دور السينما المصرية حاليا 7 أفلام متنوعة ما بين كوميدي وأكشن وتشويق ورعب.

أفلام عيد الفطر 2023

وتصدر فيلم "يوم 13" بطولة أحمد داود ودينا الشربيني، إيرادات الأسبوع  الماضي بلغت 6 ملايين و 400 ألف جنيه، و جاء فيلم "هارلي" لمحمد رمضان في المركز الثاني بـ5 ملايين و500 ألف جنيه.
بينما جاء في المركز الثالث فيلم "بعد الشر" بطولة علي ربيع وميرنا نور الدين، الذي حصد 2 مليون و400 ألف جنيه، وحل الفيلم الكوميدي "ابن الحاج أحمد"، بطولة شيكو وسيد رجب ورحمة أحمد، في المركز الرابع محققا الأسبوع الماضي مليون و800 ألف جنيه.

واحتل المركز الخامس في قائمة الإيرادات فيلم "رمسيس باريس" بطولة النجمة هيفاء وهبي، إذ سجل إيرادات بلغت 950 ألف جنيه، بينما حل فيلم "مغامرات كوكو" بطولة بيومي فؤاد في المركز السادس بإيرادات 400 ألف جنيه، و"ساعة إجابة" في المركز السابع بإيرادات 240 ألف جنيه.

أخبار اخرى..

عمرو دياب يحيي حفلاً غنائيًا في أبوظبي.. 9 سبتمبر

يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفلًا غنائيًا كبيرًا، يوم 9 من شهر سبتمبر المقبل، في جزيرة ياس بإمارة أبو ظبي، ومن المقرر أن يقدم خلاله مجموعة من أغانيه المميزة التي يتفاعل معها الجمهور.

ترويج عمرو دياب لحفله في أبو ظبي

وأعلن الهضبة عمرو دياب عن ذلك الحفل من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشر صورة البوستر الدعائي للحفل، وعلق عليه قائلًا:"استعدوا لحفل أبو ظبي".

أغنية "الحفلة" لـ عمرو دياب

وفي سياق آخر، طرح النجم عمرو دياب، مؤخرًا أحدث أغانيه، التي تحمل عنوان "الحفلة"، وذلك عبر تطبيق أنغامي للموسيقى، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، وهي من كلمات أحمد مرزق، ولحن وتوزيع محمد قماح وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

كلمات أغنية" الحفلة"

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: "أيوة جاي شوف الحفلة دي حلوة إزاي.. ودقة طبلة ولعب الناي.. كله بيرقص وبيغني.. كله قايل للهم باي باي.. شوف السمرا دي عاملة ازاي.. ولا البيضا إن مش فتاي.. أحلى بنات في الكون نحوا.. تقولش بقيت سلطان بروناي".

حفلات عمرو دياب الماضية 

وكان الهضبة عمرو دياب، قد أحيا مؤخرًا عدة حفلات غنائية بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، وكانت بداية تلك الحفلات في الغردقة، حيث أحيا حفلًا غنائيًا كبيرًا هناك يوم 23 من شهر إبريل الماضي، وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا، ثم أحيا  حفلًا آخر في جدة بالمملكة العربية السعودية يوم ٢٨ من نفس الشهر، ورفع الحفل شعار كامل العدد.