رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نجم ميلان السابق يُرشح فلاهوفيتش لتدعيم الفريق

نشر
الأمصار

وجه الإيطالي أنطونيو كاسانو، نجم ميلان السابق، رسالة لإدارة الروسونيري، بشأن الميركاتو الصيفي المقبل.

وينتهي تعاقد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، في سان سيرو، بنهاية الموسم الجاري، وسيكون الأقرب توجيه الشكر له ورحيله مجانا.

ويعتقد كاسانو، أن ميلان سيكون في حاجة لبديل فوري لإبراهيموفيتش، في بداية الموسم الجديد، ويرى أن الصربي دوسان فلاهوفيتش، مهاجم يوفنتوس، هو الخيار الأفضل.

وقال كاسانو، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "لو كنت في ميلان، لذهبت إلى فلاهوفيتش".

وأضاف: "إذا وصلت إلى دوري الأبطال، فعليك ضم مهاجم قوي، لقد تعاقدوا مع إبرا في وقت لم تكن الطموحات فيه بهذا الشكل، وسارت الأمور بشكل جيد، كما أن جيرو لم يتجاوز ال15 هدفا في الموسم".

وتابع: "ميلان يقوم بعمل استثنائي، ولديه واحد من أفضل حراس المرمى في العالم، وخط وسط قوي، ولياو الذي يجب أن يبقى".

وأكمل: "إذا كان عليه أن يقوم بصفقة وحيدة، فعليه أن ينفق 50-60 مليونا ويوقع مع فلاهوفيتش".

وختم: "إذا احتل ميلان أحد المراكز الأربعة الأولى، فعليه تقديم تضحيات مالية".

موعد مباراة ميلان وكريمونيزي والتشكيل المتوقع

يستدرج فريق ميلان نظيره كريمونيزي في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الجولة 33 من عمر بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.

يدخل ميلان المباراة مستفيداً من عامل الأرض والجمهور لحسم نقاط المباراة الثلاث ومواصلة النتائج الإيجابية لحسم أحد مقاعد التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم القادم.

ويحتل ميلان المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 57 نقطة جمعها من الفوز في 16 لقاء والتعادل في 9 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 52 هدفاً وتلقي 38.

بينما يتواجد كريمونيزي في المركز الـ19 بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 11 وخسارة 18 مواجهة وتسجيل 28 هدفاً وتلقي 58.

وتعد مباراة اليوم استعداد جيد لفريق ميلان قبل المواجهة النارية التي ستجمعه بغريمه اللدود الانتر في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا التي ستقام في العاشر من مايو الجاري.