رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال السوداني يطلب من الاتحاد السعودي استضافة مباراة الصفاقسي

نشر
الهلال السوداني
الهلال السوداني

وجهت إدارة نادي الهلال السوداني، اليوم الثلاثاء، خطابًا للاتحاد السعودي لكرة القدم يطالب فيه استضافة مباراته أمام الصفاقسي التونسي، في ذهاب الدوري الثاني من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وكان من المقرر أن يستضيف الهلال نظيره الصفاقسي يوم 31 مايو الجاري على ملعب أم درمان بالسودان، ولكن على إثر الأزمات التي تعاني منها الدولة، يصعب إقامة أي مباراة في الوقت الحالي.

وينتظر مجلس إدارة نادي الهلال رد الاتحاد السعودي على طلبه، لتحديد ملعب اللقاء وإخطار الصفاقسي التونسي، والحصول على موافقات من الاتحاد العربي للعبة.

وتأهل الهلال إلى الدور التالي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية في النسخة الحالية 2023 رغم تلقيه خسارة بنتيجة (2-1) أمام المنامة في إياب مباريات الدور الأول مستفيدًا من فوزه في لقاء الذهاب (3-0).

تشرين السوري يعلن موعد مواجهة الشباب السعودي:

أعلن نادي تشرين السوري موعد مباراتيه المقبلتين في المرحلة الثانية من الدور التمهيدي لكأس الملك سلمان للأندية الأبطال المقررة أمام نادي الشباب السعودي. 

وذكر النادي السوري عبر حسابه الرسمي في موقع فيسبوك اليوم السبت: "قرر الاتحاد العربي لكرة القدم تثبيت مباراتي الدور الثاني لفريقنا في مسابقة كأس الملك سلمان أمام الشباب السعودي بتاريخ 7 و 11 مايو المقبل".

وتابع: "ستقام المباراتان في المملكة العربية السعودية على أرض ستاد الملك فيصل بن فهد في الرياض، في تمام الساعة 8:30 مساء".

وأشار النادي السوري في بيانه إلى أن مباراة الذهاب ستكون على أرضه (افتراضيا).

وأردف: "تثبيت المواعيد جاء بعد اجتماعات عديدة بين مجلسي إدارة الناديين والاتحاد العربي".

وأوضح: "حاولنا نقل مباراة الذهاب (ملعب تشرين) إلى أرض محايدة، لكن صعوبة الاستضافة اللوجستية والمالية وروزنامة الاتحادين العربي والسعودي حالت دون ذلك".

وتأهل فريق تشرين السوري بتغلبه على المريخ السوداني، بينما صعد الشباب على حساب القوة الجوية العراقي.