رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وقف الفصل في عقوبة محمود كهربا لاعب الأهلي

نشر
محمود كهربا
محمود كهربا

أكد مصدر قانوني بالنادي الأهلي، أن لجنة الاستئناف قررت وقف الفصل في عقوبة محمود كهربا لحين الفصل في دعوى النادي ببطلان لجنة الانضباط. 

وقال المصدر في تصريح له، أن لجنة الاسئناف أخطرت الأهلي بشأن تعليق النظر في عقوبة كهربا، حتى يتم الفصل في الدعوى المقامة من الأهلي ضد قانونية لجنة الاسئناف. 

وبذلك يشارك محمود كهربا مع الأهلي بشكل طبيعي في السوبر المصري أمام الزمالك الجمعة المقبل، بجانب المباريات المقبلة حتى يتم الفصل في الدعوى المقامة ضد لجة الانضباط. 

وكان مصدر بالأهلي قد كشف ل في وقت سابق أن محكمة القضاء الإداري، حددت جلسة بتاريخ 14 مايو الجاري لنظر الدعوى التي أقامها محمد عثمان المستشار القانوني للنادي ويطالب فيها ببطلان تشكيل لجنة الانضباط.

وتقدم الأهلي بطعن لدى القضاء الإداري في وقت سابق ضد شرعية لجنة الانضباط التي عاقبت محمود كهربا، لاعب الفريق الأحمر بالإيقاف 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه.

فاروق جعفر: أرفض إنسحاب الزمالك من السوبر المصري

أكد فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، أنه يرفض فكرة انسحاب الفريق الأبيض من مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، المقرر إقامتها الجمعة المقبل.

وقال فاروق جعفر في تصريحات عبر فضائية ETC: "الزمالك سيلعب مباراة السوبر بكل تأكيد، أرفض تماما الانسحاب من هذا اللقاء".

وتابع: "حال فوز الزمالك باللقب ستكون نقطة تحول لاستعادة الثقة وتصحيح مسار اللاعبين في الفريق".

وأردف: "مباريات الأهلي والزمالك لها حسابات خاصة دائما، أعتقد أن الجهاز المعاون سيتحدث مع أوسوريو عن الأهلي الذي يمتلك تاريخا كبيرا وعناصر مميزة ".

وأضاف جعفر: "بالتأكيد سيغير أوسوريو تشكيلة الزمالك في مباراة السوبر لأن هناك اختلافا كبيرا بين هذه المباراة والمباراة الأخيرة في الدوري أمام سيراميكا، من الصعب أن يلعب أمام الأهلي بطريقة 4-1-4-1".

وأكمل: "في الموسم الماضي كانت الظروف متغيرة تماما، وكانت هناك تحديات للاعبين لهم للفوز بالبطولات، لكن الوضع تغير في الموسم الحالي وحدثت عدة أزمات فنية".

وأنهى فاروق جعفر تصريحاته بالحديث عن إمكانية تمديد عقد نجله سيف فاروق مع الزمالك قائلا: "سيف سيبقى في الزمالك لأنه أحد أبناء النادي، ولابد أن يتم تقديره بشكل جيد وأن يحصل على الثقة والراحة النفسية ويتم توظيفه بشكل جيد داخل الملعب".