رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المصرية ميار شريف تواصل الإبداع في بطولة مدريد المفتوحة للتنس

نشر
ميار شريف
ميار شريف

واصلت النجمة المصرية ميار شريف انطلاقتها المذهلة في بطولة مدريد المفتوحة للتنس وتأهلت إلى دور الثمانية على حساب البلجيكية أليسي ميرتنز.

وتغلبت ميار شريف على ميرتنز 6 - 4 و6 - صفر و6 - 4 يوم الاثنين ضمن منافسات دور الستة عشر.

وجاء فوز ميار شريف بعد أن حققت انتصارا ثمينا في دور الـ 32 على حساب النجمة الفرنسية كارولين غارسيا المصنفة الخامسة على العالم.

وقدمت ميار مباراة قوية للغاية، ووضح إصرارها على تحقيق الانتصار ومواصلة مشوارها فى البطولة خاصة فى المجموعة الأولى التى شهدت سجالا بين اللاعبتين مجموعة هنا وأخرى هناك حتى وصلتا للشوط الفاصل بعد التعادل 6/6 لتسيطر عليه ميار وتفوز به وبالمجموعة.

ميار شريف تتطلع للدور نصف النهائي:

تتطلع المصرية ميار شريف، لمواصلة كتابة التاريخ، عندما تواجه البلجيكية إليسي ميرتنز، في ربع نهائي بطولة مدريد المفتوحة، مساء اليوم الإثنين. 

وكانت ميار شريف صاحبة ال26 عاما، ‏قد حققت أكبر فوز بمسيرتها بعد إطاحتها بالمصنفة الخامسة عالميا الفرنسية كارولين جارسيا بمجموعتين دون رد (7-6) و(6-3)، لتحقق ثاني فوز في مسيرتها أمام أفضل 10 لاعبات على مستوى العالم، بعد فوزها على اليونانية ماريا ساكاري في الموسم الماضي.

وقالت ميار شريف في تصريحاتها: "أنا سعيدة جدا بعد الفوز على كارولين جارسيا، لقد بذلت جهدا كببرا حتى أحقق هذا الانتصار المهم، خصوصا بعد أن عانيت كثيرا في الفترة الماضية". 

وتابعت: "هذا الفوز يمنحني مزيدا من الثقة، ويجعلني أدخل في أجواء المنافسات، وهذا ما كنت أفتقده مؤخرا". 

وأتمت: "أطمح أن أواصل مسيرتي في البطولة بنفس المستوى التي ظهرت به في الأيام الماضية، بغض النظر عن نتيجة مباراة اليوم، من المهم أن أحاول إعطاء كل ما لدي".