رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر 2023

نشر
الأمصار

أجرت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، بإشراف عامر حسين، عضو مجلس إدارة الجبلاية، قرعة دور ال32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

وقررت لجنة المسابقات، بإشراف عامر حسين، إجراء قرعة موجهة لبطولة كأس مصر، بوضع الأهلي والزمالك في طريقين مختلفين حتى النهائي.

وأسفرت القرعة عن المواجهات التالية: 
الزمالك مع بروكسي

فاركو والمصرية للاتصالات
سيراميكا كليوباترا ودكرنس
المقاولون العرب والحمام مطروح
طلائع الجيش والشرقية بالزقازيق
البنك الأهلي ونادي الشبان المسلمين
الاتحاد السكندري والسكة الحديد
بيراميدز وراية
الأهلي ومنتخب السويس
الداخلية وأسوان
المصري وبترول أسيوط
حرس الحدود وغزل المحلة
الإسماعيلي والنجوم
سموحة والو إيجيبت
إنبي ولافيينا
فيوتشر وطلائع الأسطول

وتقام مباريات دور ال32 لبطولة كأس مصر في الفترة من 6 إلى 12 مايو/أيار الجاري، بينما يلعب دور ال16 في الفترة من 25 إلى 30 من نفس الشهر، وخلال نفس الفترة تقام مواجهات نصف نهائي كأس الرابطة.

وكان الأهلي فاز بآخر نسخة لبطولة كأس مصر على حساب بيراميدز.

مروان عطية: كان لدي تعليمات بمراقبة عبدالله السعيد ولم أتعمد إصابته

تحدث مروان عطية، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على مباراة فريقه أمام بيراميدز، في نهائي كأس مصر، بالإضافة إلى الكشف عن طموحاته مع المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وتُوج النادي الأهلي، ببطولة كأس مصر على حساب بيراميدز، بعد الفوز في المباراة النهائية، بهدفين مقابل واحد، في المواجهة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

قال مروان عطية، في تصريحات لبرنامج ملعب "أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس. 1": "الوصول للمكانة الحالية مع الأهلي والأداء في الملعب، ذلك جاء نتيجة مشوار تعب كبير".

وأضاف لاعب النادي الأهلي، قائلًا: "أنفذ تعليمات المدرب بشكل جيد، وكلنا داخل الفريق اللاعبين والمدربين والجميع على قلب رجل واحد".

وعن دعم الجمهور، ليرد قائلًا: "الجمهور في ظهري من أول يوم دخلت فيه النادي الأهلي، ويدعموني بنسبة 100%، وأتمنى أن أكون قد الثقة".

وأفاد: "كان لدي تعليمات العب في مكاني الطبيعي في مباراة الأهلي وبيراميدز بنهائي الكأس، ومتابعة عبد الله السعيد في بعض الوقت، ولم أكن متعمد إصابته وأتمنى تكون إصابة بسيطة وعودته سريعًا".

وأردف: "في مباراة الأهلي وبيراميدز كنت العب في مركز "6"، مارسيل كولر، يمنحني حرية الزيادة الهجومية في بعض المباريات، وفي مباراة الأمس كانت تعليمات دفاعية".

واستكمل: "عندما بدأنا الأشواط الإضافية وتسجيل الهدف الثاني، شعرت بالراحة في بعض الوقت، وكانت بطولة مهمة جدًا في هذا التوقيت، ولكن طرد محمد عبد المنعم، زاد من صعوبة وتوتر المباراة على لاعبي الأهلي في الدقائق الأخيرة، وطموحاتي الحصول على إفريقيا والسوبر والدوري وكل البطولات مع المارد الأحمر".