رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مروان عطية: كان لدي تعليمات بمراقبة عبدالله السعيد ولم أتعمد إصابته

نشر
الأمصار

تحدث مروان عطية، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على مباراة فريقه أمام بيراميدز، في نهائي كأس مصر، بالإضافة إلى الكشف عن طموحاته مع المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وتُوج النادي الأهلي، ببطولة كأس مصر على حساب بيراميدز، بعد الفوز في المباراة النهائية، بهدفين مقابل واحد، في المواجهة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

قال مروان عطية، في تصريحات لبرنامج ملعب "أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس. 1": "الوصول للمكانة الحالية مع الأهلي والأداء في الملعب، ذلك جاء نتيجة مشوار تعب كبير".

وأضاف لاعب النادي الأهلي، قائلًا: "أنفذ تعليمات المدرب بشكل جيد، وكلنا داخل الفريق اللاعبين والمدربين والجميع على قلب رجل واحد".

وعن دعم الجمهور، ليرد قائلًا: "الجمهور في ظهري من أول يوم دخلت فيه النادي الأهلي، ويدعموني بنسبة 100%، وأتمنى أن أكون قد الثقة".

وأفاد: "كان لدي تعليمات العب في مكاني الطبيعي في مباراة الأهلي وبيراميدز بنهائي الكأس، ومتابعة عبد الله السعيد في بعض الوقت، ولم أكن متعمد إصابته وأتمنى تكون إصابة بسيطة وعودته سريعًا".

وأردف: "في مباراة الأهلي وبيراميدز كنت العب في مركز "6"، مارسيل كولر، يمنحني حرية الزيادة الهجومية في بعض المباريات، وفي مباراة الأمس كانت تعليمات دفاعية".

واستكمل: "عندما بدأنا الأشواط الإضافية وتسجيل الهدف الثاني، شعرت بالراحة في بعض الوقت، وكانت بطولة مهمة جدًا في هذا التوقيت، ولكن طرد محمد عبد المنعم، زاد من صعوبة وتوتر المباراة على لاعبي الأهلي في الدقائق الأخيرة، وطموحاتي الحصول على إفريقيا والسوبر والدوري وكل البطولات مع المارد الأحمر".

واختتم مروان عطية، تصريحاته بالحديث عن الفرق بين فيتوريا مدرب المنتخب ومارسيل كولر المدير الفني للأهلي، قائلًا: "مارسيل كولر غير فيتوريا، كل منهما لديه وجهة نظر مختلفة تمامًا".

وتقدم وليد الكرتي لفريق بيراميدز في الدقيقة 72 وتعادل كهربا للأهلي بعدها بدقيقتين قبل أن يُضيف حمدي فتحي الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الأول.

بدأت المباراة بشكل حماسي من جانب الفريقين وتعرض قميص محمد هاني للتمزيق بعد كرة مشتركة مع رمضان صبحي وتم إستبدال القميص ويعود اللعب لوسط الملعب ثم يتعرض محمد هاني ومحمد الشناوي لإصابات بسيطة أستلزمت تدخل الجهاز الطبي قبل أن يواصل الثنائي أداء اللقاء.