رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدوري الإنجليزي وجهة فاتي المقبلة بعد تعقد موقف برشلونة

نشر
الأمصار

كشف تقرير صحفي إسباني، عرضا مغريا من ناد إنجليزي، لضم أنسو فاتي نجم خط هجوم برشلونة، وذلك بحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية.

وأكدت “سبورت” إن خورخي مينديز وكيل أعمال أنسو فاتي، أكد لإدارة برشلونة، أنه سيتم تقديم عرض بقيمة 70 مليون يورو من أجل ضم اللاعب هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة: "مينديز أكد لإدارة برشلونة، أن هذا النادي من الدوري الإنجليزي الممتاز"، مشيرة إلى أن فاتي ليس ضمن خطط المدير الفني للبارسا تشافي هيرنانديز خلال الفترة المقبلة، ولذلك هو على قائمة الراحلين هذا الصيف، من أجل الاستفادة بأموال بيعه لحل أزمة النادي المالية.

وأفادت أن هناك حالة من الغموض خاصة أن اللاعب يريد البقاء، لكن هل سيقدم مينديز حقا عرضا بهذا المبلغ الذي سيكون حلا جيدا لأزمة برشلونة المالية.
 

توتنهام يسعى للتعاقد مع أنسو فاتي

قالت تقارير صحفية، إن نادي توتنهام الإنجليزي يسعى لعقد صفقة تاريخية، من خلال التعاقد مع أنسو فاتي، نجم فريق برشلونة الإسباني، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية فإن توتنهام على استعداد لإبرام أكبر صفقة في تاريخه، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل التعاقد مع أنسو فاتى نجم برشلونة.

وأضافت الصحيفة أن النادي الكتالوني، قد يسمح برحيل نجمه الشاب في الصيف المقبل، في حال تلقيه عرضا قويا، خاصة في ظل استعداد النادي لعودة نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي.

وأوضحت الصحيفة أن فاتى قد يكون أحد أبرز ضحايا عودة النجم الارجنتيني ليونيل ميسي فى الصيف المقبل، حيث يسعى البارسا لتخفيض فاتورة رواتب اللاعبين من أجل السماح بتسجيل النجم الأرجنتيني. وتراجع دور فاتى مع برشلونة خلال الموسم الحالي، وأصبح اللاعب حبيسا لدكة البدلاء، بسبب تراجع مستواه.

وكان سقط برشلونة في فخ التعادل السلبي مع ضيفه جيرونا، يوم الإثنين الماضي، ليرفض هدية الريال، الذي خسر 2 / 3 أمام ضيفه فياريال.

ورغم ذلك، مازال برشلونة يحلق في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 72 نقطة، متفوقا بفارق 13 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه ريال مدريد حامل اللقب الموسم الماضي.