رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النجم الساحلي يفوز على الإفريقي في الدوري التونسي

نشر
النجم الساحلي
النجم الساحلي

تغلب النجم الساحلي، على مضيفه الأفريقي (1-0) اليوم الأحد، ضمن الجولة الخامسة بمجموعة التتويج في الدوري التونسي لكرة القدم.

وسجل أسامة عبيد، هدف المباراة الوحيد للنجم في الدقيقة (38).

ورفع النجم، رصيده إلى 15 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق 4 نقاط عن الأفريقي صاحب المركز الثاني.

وتضم المجموعة أيضا أندية الترجي، والأولمبي الباجي، والاتحاد المنستيري، واتحاد بن قردان، والصفاقسي، واتحاد تطاوين.

كانت الأندية ال16 المشاركة في بطولة الدوري التونسي هذا الموسم، تم تقسيمها إلى مجموعتين، بواقع 8 فرق في كل مجموعة، على أن تتأهل الفرق الأربعة الأولى من كل مجموعة لجولة التتويج باللقب.

في حين يلعب أصحاب المراكز من الخامس حتى السابع في مجموعة تفادي الهبوط ، مع اعتماد نظام الحوافز في جولة التتويج ومجموعة النزول.

ويحصل صاحبا المركز الخامس في كلتا المجموعتين على 4 نقاط قبل أن يخوضا أي مباراة في مجموعة النزول، فيما ينال صاحبا المركز السادس على نقطتين، ولا يحصل صاحبا المركز السابع على أي نقاط.

الأولمبي الباجي يفوز على اتحاد تطاوين:

فاز الأولمبي الباجي على ضيفه اتحاد تطاوين (2-0)، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مجموعة التتويج بالدوري التونسي.

وسجل أسامة بو قرة هدف التقدم للأولمبي الباجي في الدقيقة 61 من ضربة جزاء، قبل أن يضيف عثمان السعيدي الهدف الثاني في الدقيقة 79.

وواصل الأولمبي الباجي للنقطة 9 في المركز الخامس، بينما يتذيل اتحاد تطاوين الترتيب برصيد 3 نقاط

وضمن منافسات مجموعة تفادي الهبوط، فاز البنزرتي على مضيفه أولمبيك سيدي بوزيد (1-0)، بالجولة السادسة.

وسجل موسى سو هدف المباراة الوحيد للبنزرتي في الدقيقة 16.

ورفع البنزرتي رصيده إلى 15 نقطة في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد أولمبيك سيدي بوزيد عند 5 نقاط في المركز السادس "الأخير".

وضمن منافسات المجموعة ذاتها، فاز نادي سليمان الرياضي على الملعب التونسي (1-0)، فيما تغلب حمام سوسة على نجم متلوي (2-1).

وتم تقسيم الأندية ال16 المشاركة في بطولة الدوري التونسي هذا الموسم إلى مجموعتين، بواقع 8 فرق في كل مجموعة، على أن تتأهل الفرق ال4 الأولى من كل مجموعة لجولة التتويج باللقب، في حين يلعب أصحاب المراكز من الخامس حتى السابع في مجموعة تفادي الهبوط، مع اعتماد نظام الحوافز في جولة التتويج ومجموعة النزول.

ويحصل صاحبا المركز الخامس في كلتا المجموعتين على 4 نقاط قبل أن يخوضا أي مباراة في مجموعة النزول، فيما ينال صاحبا المركز السادس على نقطتين، ولا يحصل صاحبا المركز السابع على أي نقاط.