رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد قمة الدوري التونسي بين النجم الساحلي والترجي

نشر
الأمصار

يواجه فريق النجم نظيره الترجي التونسي، في الرابعة عصر اليوم على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بالجولة الرابعة لمجموعة التتويج بالدوري التونسي. ويحتل النجم الساحلي صدارة جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بينما يأتي الترجي الرياضي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

موعد مباراة الترجي والنجم في الدوري التونسي

وتقام بطولة الدوري التونسي هذا الموسم على مرحلتين، جرت المرحلة الأولى بمشاركة 16 فريقا تم تقسيمها إلى مجموعتين، بواقع 8 فرق فى كل مجموعة، وتأهلت الأندية الأربعة الأوائل فى جدول ترتيب كل مجموعة إلى المرحلة الثانية "مرحلة التتويج"، لتحديد الفريق الفائز باللقب.
وكلف الاتحاد التونسي لكرة القدم للتحكيم الدولي الجزائري مصطفى غربال للإشراف على كلاسيكو النجم الساحلي والترجي، وفى مرحلة التتويج، تم اعتماد نظام الحوافز عند انتقال الأندية للعب فى مرحلة التتويج، حيث حصل متصدر كل مجموعة على 4 نقاط قبل خوضه أي لقاء فى المرحلة الثانية، مقابل حصول الوصيف على 3 نقاط، وصاحب المركز الثالث على نقطتين، وأخيرا صاحب المركز الرابع على نقطة وحيدة.

اليوم الثلاثاء 25 - 4 - 2023 العديد من المباريات المهمة، على رأسها مواجهة جيرونا وريال مدريد في الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة ليدز يونايتد ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة


وولفرهامبتون X كريستال بالاس – الساعة 8:30 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium      أستون فيلا X فولهام – الساعة 8:45 مساء على قناة beIN Sports 2 HD Premium                    ليدز يونايتد X ليستر سيتي – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium                                

مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة  
قاديش X أوساسونا – الساعة 7:30 مساء          

جيرونا X  ريال مدريد – الساعة 7:30 مساء على قناةbeIN Sports HD 1

ريال بيتيس X ريال سوسييداد – الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports HD 1        

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة
البنك الأهلي X المصري البورسعيدي – الساعة 6 مساء على قناة on time sport              

فيوتشر X الداخلية – الساعة 8:30 مساء على قناة on time sport        

 مواعيد مباريات الدورى التونسي  
الترجي X النجم الساحلي – الساعة 6 مساء