رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تويتر تسمح للناشرين بفرض رسوم على المستخدمين

نشر
الأمصار

صرح إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تويتر، بأن منصة التواصل الاجتماعي ستسمح لناشري وسائل الإعلام بفرض رسوم على المستخدمين على أساس كل مقال بنقرة واحدة، واصفًا ذلك بالفوز لكل من المؤسسات العامة والإعلامية.

 

وأضاف ماسك أن هذه الميزة، التي سيتم إطلاقها في مايو، ستجعل المستخدمين الذين لا «يسجلون للحصول على اشتراك شهري يدفعون سعرًا أعلى لكل مقال يظهر أمامهم بشكل عرضي ويريدون قراءته».

 

وأعلن ماسك، الجمعة، أن تويتر ستقتطع 10% من عائدات اشتراكات المحتوى بعد العام الأول، مؤكدا أن الشركة لن تستقطع هذه النسبة من العائدات خلال الاثني عشر شهرا الأولى.

 

وقال إن ذلك يشمل اشتراكات النصوص الطويلة والمقاطع المصورة لعدة ساعات.

 

اقرأ أيضًا..

كمال أوغلو يعد بإرسال جميع السوريين إلى بلادهم خلال عامين حال فوزه


صرح المرشح الرئاسي التركي ورئيس حزب الشعب الجمهوري كمال كيليتشدار أوغلو، اليوم السبت، أنه سيرسل جميع السوريين إلى بلدهم في غضون عامين على أبعد تقدير.

وقال كيليتشدار أوغلو:"انظروا، لدينا 3 ملايين و 600 ألف إخوة سوريين، سنرسلهم إلى سوريا في غضون عامين على أبعد تقدير، سنفتح السفارات، وسنضمن لهم سلامة أرواحهم وممتلكاتهم."

وتابع:" أخي السوري، اذهب إلى بلدك، وإذا كنت تريد قضاء عطلة، فيمكنك القدوم إلى تركيا، إذا كنت تريد أن تأكل ، يمكنك القدوم. يمكنك القدوم لحضور حفل زفاف ".

كانت وافقت اللجنة العليا للانتخابات في تركيا على طلبي ترشيح الرئيس رجب طيب أردوغان، ومنافسه زعيم حزب الشعب الجمهوري المعارض كمال كليتشدار أوغلو لخوض انتخابات الرئاسة.

وحسب وكالة “الأناضول” التركية، أوضحت اللجنة أنها دققت في طلبات الترشيح المقدمة من قبل الأحزاب السياسية حتى 23 مارس، في إطار الجدول الزمني المحدد للانتخابات الرئاسية والبرلمانية.

وبحسب نص القرار الذي نشرته اللجنة، فقد تبين أنه لا يوجد أي نقص في أوراق المرشح رجب طيب أردوغان، الذي تم ترشيحه من قبل كتلتي حزبي "العدالة والتنمية" و"الحركة القومية".

 

كما أشارت إلى عدم وجود نقص في أوراق المرشح كمال كليتشدار أوغلو الذي تم ترشيحه من قبل كتلتي حزب "الشعب الجمهوري" وحزب "إيي".

ووافق أعضاء اللجنة العليا بالإجماع على طلبي ترشيح أردوغان وكليتشدار أوغلو.

ومن المقرر إجراء الانتخابات العامة والرئاسية في تركيا في 14 مايو المقبل.

وكان أردوغان وصف الانتخابات القادمة في بلاده بأنها ستكون "تاريخية ومفصلية".