رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وزير داخلية الإمارات يقدّم واجب العزاء لوزير داخلية عمان

نشر
الأمصار

قدَّم سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير داخلية الإمارات، واجب العزاء لحمود بن فيصل البوسعيدي، وزير داخلية عمان، بوفاة والدته ــ رحمها الله ــ في مجلس العزاء المقام في عاصمة عمان مسقط، بحضور ذي يزن بن هيثم آل سعيد، وزير الثقافة والرياضة والشباب في عمان، والسيد سعود بن هلال البوسعيدي، محافظ مسقط.

وأعرب عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الفقيدة وذويها، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يُلهم أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان.

وقدَّم العزاء، إلى جانبه، محمد بن نخيرة الظاهري، سفير دولة الإمارات لدى سلطنة عمان.

أخبار أخرى….

وزيرا خارجية سلطنة عمان وسوريا يبحثان التطورات الإقليمية والدولية

الأمصار

بحث وزير الخارجية العماني، بدر بن حمد البوسعيدي، خلال اتصال هاتفي، مع وزير الخارجية والمغتربين السوري الدكتور فيصل المقداد، عداد من القضايا والتطورات الإقليمية والدولية.

وذكرت وكالة الأنباء العمانية، أن الجانبين استعرضا خلال الاتصال العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها.

أخبار أخرى..

عمان: سفارتنا في الخرطوم آمنة وسليمة

أكدت سلطنة عمان، أن سفارتها في العاصمة السودانية الخرطوم آمنة وسليمة، وذلك بعد ما نشره الجيش السوداني بشأن تلقيه بلاغًا من السفارة باحتلال قوات الدعم السريع لمقرها بالكامل وسرقة عربة تتبع للبعثة.

وقالت وزارة الخارجية العمانية، في تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مساء الثلاثاء: «تود وزارة الخارجية التأكيد على أن سفارة سلطنة عُمان في العاصمة السودانية الخرطوم آمنة وسليمة».

أخبار أخرى..

سعر تداول النفط في سلطنة عمان

بلغ سعر نفط عُمان الرسمي،  الجمعة، تسليم شهر يونيو القادم 81.01 دولار أمريكي.

وحسب ما رصدته “أثير”، فقد شهد سعر نفط عُمان اليوم انخفاضًا بلغ 82 سنتًا مقارنة بسعر يوم أمس الخميس الذي بلغ (81.83) دولار أمريكي.

وفي وقت سابق، تلقى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم، اتصالاً هاتفياً من شقيقه السلطان هيثم بن طارق، سلطان عمان.

تبادل الزعيمان التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلَيْن الله عز وجل أن يعيده على الشعبين المصري والعماني الشقيقين بالخير والبركات والازدهار، وأن ينعم على شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالأمن والاستقرار والرخاء.

صرح بذلك المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

وفي وقت سابق من اليوم، واصل سامح شكري، وزير الخارجية المصري، اتصالاته الهاتفية مع نظرائه الدوليين، للتشاور والتنسيق بشأن الوضع في السودان، وذلك على خلفية استمرار الاشتباكات بين القوات المسلحة وقوات الدعم السريع لليوم الرابع على التوالي.