رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل طرابزون سبور في مواجهة قونيا بالدوري التركي

نشر
الأمصار

أعلن الكرواتي نيناد بيليكا، المدير الفني لنادي طرابزون سبور، تشكيل الفريق لمواجهة قونيا سبور بالجولة 32 من الدوري التركي الممتاز. ويحل طرابزون سبور ضيفًا على قونيا سبور، بالجولة 32 على ملعب أتاتورك كونيا، بعد نهاية مباراة الدور الأول بينهما بنتيجة 2/2.

وشهد تشكيل طرابزون سبور عودة الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه أساسيًا، بعدما غاب عن مواجهة سيفاس سبور الجولة الماضية.


ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تعديل الأوضاع في جدول ترتيب الدوري التركي، خاصة بعد انتهاء مباراة الدور الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويخوض طرابزون سبور المباراة محتلًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 45 نقطة، ويستهدف القفز إلى المركز الخامس الذي يحتله بلدية اسطنبول برصيد 48 نقطة.

على الجانب الآخر، يحتل قونيا سبور المركز الثامن برصيد 42 نقطة، وفي حال الانتصار يقفز على المركز السادس بدلًا من طرابزون.
 


انتظم محمود حسن تريزيجيه في تدريبات طرابزون سبور الجماعية قبل مباراة اليوم ، بعدما غاب عن المشاركة في المباراة الماضية، أمام سيفاس سبور، بسبب الإصابة التي لحقت به.


ويعد تريزيجيه أحد العناصر الأساسية في طرابزون، منذ انتقاله لصفوف الفريق التركي قادما من نادي أستون فيلا الإنجليزي مطلع الموسم الجاري.

يذكر أن اسم تريزيجيه ارتبط بحسب العديد من التقارير الصحفية التركية بالعودة إلى صفوف ناديه الأسبق الأهلي بداية من الموسم المقبل، على سبيل الإعارة في ظل رغبة المارد الأحمر في تدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

 

إصابة إبراهيموفيتش في تدريبات الميلان تنهى موسمه مع الفريق


 

أعلن نادي إي سي ميلان الإيطالي تعرض النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش لإصابة جديدة قد تُبعده حتى نهاية الموسم، من دون تحديد مدة الغياب بدقة، فى حين ينتهي عقد اللاعب مع النادي يونيو المقبل، ولم يتم الإعلان عن تجديده.

وتعرّض النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش لإصابة جديدة قد تبعده حتى نهاية الموسم، بعد إعلان ناديه ميلان الإيطالي السبت إصابته على مستوى ساقه اليمنى.

ولم يحدّد ميلان مدة غياب إبراهيموفيتش، لكنه تحدّث عن "أمل ضئيل" بعودته قبل انتهاء الموسم مطلع يونيو المقبل فى إيطاليا.

وتعرّض المهاجم صاحب الـ 41 عاماً للإصابة خلال عملية الإحماء، قبل فوز ميلان على ليتشي 2-0 الأسبوع الماضي، وسيحل ميلان ضيفاً على روما اليوم السبت في الجولة الثانية والثلاثين من "سيري أ" حيث يحتل المركز الرابع.

ولم يشارك زلاتان كثيراً في تشكيلة المدرب ستيفانو بيولي هذا الموسم، حيث عاد إلى الملاعب في فبراير بعد خضوعه لجراحة في ركبته اليسرى في مايو 2022. وكان اللاعب عبّر عن رغبته بخوض كاس أوروبا 2024 مع منتخب بلاده عندما سيكون بعمر الثانية الأربعين.

واستهل مباراة واحدة مع الفريق اللومباردي هذا الموسم، خلال الفوز على أودينيزي 3-1 في مارس الماضي، عندما أصبح أكبر مسجل في تاريخ الدوري المتوج ميلان بلقبه الموسم الماضي.