رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد نجاحه برمضان.. أحمد فهيم يظهر في فيلم "ابن الحاج أحمد"

نشر
 الفنان أحمد فهيم
الفنان أحمد فهيم

بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان أحمد فهيم من خلال ظهوره بشخصية "سيد العمدة" في مسلسل "جعفر العمدة" في رمضان، وشخصية "عطية أبو عصايا" في مسلسل "عملة نادرة"، يواصل "فهيم" نجاحه بالظهور في مشهدين كضيف شرف في فيلم "ابن الحاج أحمد" بطولة شيكو الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية المختلفة، حيث يجسد أحد رجال العصابة التي يتورط بها شيكو ووالده، وسط مفارقات كوميدية كثيرة.

فيلم "ابن الحاج أحمد" بطولة شيكو، سيد رجب، رحمة أحمد، صبرى فواز، محمد لطفى، مصطفى غريب، عايدة رياض، إسماعيل فرغلي، وهو فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محيي، وشارك فى السيناريو فادى أبو السعود وإخراج معتز التونى، ويسجل الفيلم البطولة المطلقة الأولى لشيكو في السينما بمفرده بعيدًا عن هشام ماجد، كما يعود به إلى السينما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمه فيلم "قلب أمه" عام 2018.

 

أخبار أخرى…

كاتي بيري تخسر نزاعًا على علامه تجارية أمام مصممة أسترالية

خسرت النجمة العالمية كاتي بيري، نزاعا قضائيا أمام مصممة أزياء أسترالية تدعى كاتي بيري، والتي رفعت دعوى قضائية ضد المغنية الشهيرة، بدعوى أن بضاعتها تنتهك علامة تجارية تملكها بنفس الاسم.

نشر موقع وكالة "رويترز"، أن محكمة أسترالية قضت بأن المغنية كاتي بيري، انتهكت العلامة التجارية لمصممة أزياء مقيمة فى سيدنى، رفعت المصممة المعروفة باسم كاتي تايلور - التي تبيع الملابس تحت اسم ميلادها كاتى بيرى - دعوى قضائية ضد نجمة البوب، قائلة إن بضاعتها تنتهك علامة تجارية مملوكة لها.

خلال الجلسة القضائية، وافق القاضي على أن الملابس التى تم بيعها في جولة المغنية كاتي بيرى بأستراليا، عام 2014، انتهكت في الواقع علامة كاتي تايلور التجارية، ومع ذلك، رفضت القاضية بريجيت ماركوفيتش، المزيد من الادعاءات التي قدمتها المصممة "تايلور" فيما يتعلق بجولة أخرى في عام 2018 والمبيعات في بعض المتاجر والمواقع الإلكترونية.

وزعمت كاتي تايلور التي رفعت الدعوى في البداية في عام 2019، أن المغنية تجاهلت العلامة التجارية وباعت ملابس كاتي بيري للعملاء الأستراليين خلال جولاتها في البلاد ومن خلال تجار التجزئة والمواقع الإلكترونية.