رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

غدًا.. علي الحجار يحيي حفلاً غنائيًا بساقية الصاوي

نشر
الأمصار

يحيي الفنان علي الحجار حفلا غنائيا غدًا السبت، على مسرح قاعة النهر بساقية الصاوي في مصر، وتم طرح تذاكر الحفل من خلال موقع ساقية الصاوي بسعر 230 جنيها، ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الثامنة مساء.

ومن المقرر أن يقدم علي الحجار باقة من أعماله الشهيرة التي تحمل الكثير من القيم النبيلة أبرزها :" مافيناش م الخوف ، نويت اغني ، حنخبي ليه ، يا موجة يا زرقة ، إنت المدد ، الحلواني ، الزين والزينة ، روحي بتتنقل ، أهو دا اللي صار ياسيد ، مبسوطين ، زي الهوي ، بطلة حكايتي ، تيجيش نعيش ، العروسة ، لما الشتا ، إضحك لوجه الله، إسكندراني ، مغرم صبابة ، عارفة ، حرمآ ياسيدي.

أخبار أخرى..

5 مايو.. تامر عاشور يقدم حفل غنائي مميز في موسم حفلات جدة


يستعد المطرب «تامر عاشور» لإحياء أحدث حفلاته الغنائية بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن احتفالات نجوم الغناء العربي بعيد الفطر 2023  فى «موسم حفلات جدة»، ويحيي تامر الحفل على مسرح بنش مارك في الجمعة 5 مايو المقبل، وتُطرح تذاكر الحفل غدًا السبت ابتداءً من الساعة 8 مساءً عبر الموقع الخاص بالشركة المنظمة للحفل.

5 مايو.. تامر عاشور يقدم حفل غنائي مميز في موسم حفلات جدة

ويقدم المطرب «تامر عاشور» حفلًا غنائيًا آخر خلال الشهر مع النجمة أنغام في يوم 11 مايو المقبل بدولة الكويت على مسرح أرينا، وذلك ضمن مهرجان صيف الكويت، ومن المقرر أن يحيي تامر خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه الشهيرة الحديثة منها والقديمة.

وأحيا «تامر عاشور» في يوم 17 مارس الماضي حفل غنائي مميز وسط حضور كبير من جمهوره ومتابعيه فى الكويت، وتفاعل الحاضرين على أغانيه التي قدمها وعلى رأسهم أغنية «الله أعلم»، ويعود تامر لجمهور الكويت مرة أخرى فى ثاني حفلاته خلال النصف الأول من السنة، تلبيةً لرغبات جمهوره.

أحدث أعمال تامر عاشور الغنائية


طرح المطرب تامر عاشور أحدث أعماله الغنائية «بحبك وخايف» عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، ووصلت إلى مايقرب من 2  ونصف مليون مشاهدة، الأغنية من كلمات محمد الشافعى، وألحان إسلام رفعت وتقول كلمات الأغنية:-

أحدث أعمال تامر عاشور الغنائية
 

بحبك وخايف نقرب نضيع
بحبك وعارف بإنه استحاله
بحبك وآسف خدتني الجلاله
أنا وأنت حالة رفضها الجميع

بحبك بقولها
وجوايا حرب
بقولها ف ضميري
آجي انطقها صعب
ده موقف مصيري
بيعملي رعب

فى رعشة ايديا
هتلاقيها حيه
ف قلبي الخجول

طب اقرأ الرسايل
هتلاقيني قايل
بإني بحبك
ما بين السطور

دي واضحة ف كلامي
وباينة فى سلامي
يا كل اهتمامي
وأكبر همومي

بخاف يوم ما أقولها
متلعبش دورها
تموت من جذورها

بحبك وساكت مبجيبش سيرة
بحبك وفاهم دي كلمة تقيلة
ولو حتى هي تبانلك عادية
شوفها بعنيا تبان مستحيلة