رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مادونا بإطلالة التلاميذ في سن الـ 64 عامًا

نشر
الأمصار

ظهرت المغنية العالمية مادونا البالغة من العمر 64 عاماً بمظهر التلميذة خلال آخر إطلالة لها، وهى بصحبة صديقها الذى لا يظل في العشرينات من عمره إلى الآن.

من ناحية أخرى سبق وأثبتت المغنية مادونا أنها تمتلك قدرة كبيرة على التفاوض والشراء بمهارة مؤخراً، حينما اشترت قصراً بمبلغ أقل مما هو معروض من قبل ملاكه بأكثر من 5 ملايين دولار، وذلك وفقاً لموقع الديلى ميل الذى أكد أن المغنية والممثلة الشهيرة نجحت فيما سعت إليه واشترت قصر بات بمثابة نجاحاً كبيراً يثبت مهارتها في السوق العقارى.

الحكاية بدأت من عرض قصر بمنطقة "هيدن هيلز" احدى مقاطعات كاليفورنيا مقابل أكثر من 25 مليون دولار، قبل أن تنجح مادونا في التفاوض وشراءه في نهاية الأمر مقابل أكثر من 19 مليون دولار.

وذلك بعدما كان اشتراه ملاكه السابقين بمبلغ 18 مليون دولار قبل ثلاثة أعوام متوقعين زيادة كبيرة فيه إلا أن مادونا بحسب موقع الديلى ميل لم تهنئهم على ذلك، ونجحت في شراءه بسرعة بالمبلغ الذى يرضيها.

فيلم لويس السادس عشر لجوني ديب يفتتح فعاليات "كان السينمائي" 2023

يفتتح الفيلم الجديد للنجم جوني ديب فعاليات مهرجان كان السينمائي، وهو الفيلم الذي ستدور أحداثه حول قصة الملك الفرنسي لويس السادس عشر.

وتقول "إندبندنت"، أن الفيلم الذي سيطرح بعنوان  Jeanne Du Barry، هو أحدث عمل سينمائي للمخرج الفرنسي مايوين.

تفاصيل عن العمل
 

ويؤلف الفيلم الجديد للسينما المخرج مايوين، وهو من بطولة جوني ديب وإنديا هير وميلفيل بوبو، وباسكا جريجوري وماريان باسلر.

وأيضًا من ميشا ليسكوت في دور البطولة وفينسنت كولومبو ولونا كاربيوس وأليكساندر ستيكر وديفيد ديكراين.

عودة بعد غياب
 

ويترقب عشاق النجم الكبير جوني ديب عودته المرتقبة لعالم السينما، بعد سنوات قضاها بعيدا عن الاضواء، بسبب تعرضه للنبذ من صناع السينما في هوليوود بسبب قضية طلاقه من أمبر هرد التي استمرت لعدة سنوات.

هذه القضية، كتبت فصولها الأخيرة خلال عام 2022، بعد حصل النجم جوني ديب على حكم نهائي بتعويض مستحق على أمبر هرد، مقابل الوضع الذي وجد به جوني ديب نفسه بسبب تشهير أمبر هرد به.

والحكم القضائي الذي أنهى النزاع بين الثنائي، حصل من خلاله جوني ديب على تعويض ضخم بقيمة 8 ملايين دولار.