رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم يوم 13 يهدد صدارة هارلي لشباك تذاكر أفلام العيد

نشر
الأمصار

شهد فيلم "هارلي"، من بطولة محمد رمضان، انخفاضا تدريجيا في الإيرادات، ولكن ما زال متصدرا لشباك التذاكر بين أفلام العيد، حيث حقق أمس مليون و325 ألف جنيه، بنسبة انخفاض مليون جنيه تقريبا عن الإيرادات التي حققها أمس الأول؛ لتصل إجمالي إيراداته حتى الآن 26 مليونا و281 ألف جنيه.

 

و"هارلي" من بطولة محمد رمضان، ومحمود حميدة، ومي عمر، وتأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير، وتدور قصته حول مهندس ميكانيكا محب للدرجات النارية، ويقوده ذكاؤه وسرعته للعمل مع إحدى العصابات.

وتسبب انخفاض إيرادات "هارلي" في تقليص الفارق بينه وبين فيلم "يوم ١٣" إلى 109 آلاف جنيه فقط، في إيرادات أمس بعد أن كان في الأيام الأولى للعيد يصل إلى 4 ملايين جنيه، وهو ما يجعل صدارة "هارلي" لشباك التذاكر مهددة خلال الأيام المقبلة.

فيلم يوم 13

واحتل "يوم 13" المركز الثاني، محققا أمس مليون و216 ألف جنيه؛ لتصل إجمالي إيراداته إلى 12 مليونا و312 ألف جنيه.

والفيلم الذي يعرض بتقنية "D3"، من تأليف وإخراج وائل عبد الله، ووضع له الموسيقى التصويرية هشام خرما، وتدور أحداثه حول عز الدين "أحمد داود"، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه؛ ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان، ويشارك في البطولة دينا الشربيني، وشريف منير، وأحمد زاهر، وجومانا مراد، ومحمود عبد المغني، وأروى جودة.

فيلم بعد الشر

واستقر في المركز الثالث فيلم "بعد الشر"، محققا أمس 545 ألف جنيه؛ لتصل إجمالي إيراداته 8 ملايين و738 ألف جنيه.

والفيلم بطولة علي ربيع، الذي يجسد ضمن الأحداث شخصية طيار يقابل العديد من المواقف الكوميدية، ويشارك في البطولة ميرنا نور الدين، وأوس أوس، ورنا رئيس، وبيومي فؤاد، وعمرو عبد الجليل، وتأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

فيلم ابن الحاج أحمد

وجاء في المركز الرابع فيلم "ابن الحاج أحمد"، محققا أمس، 288 ألف جنيه؛ لتصل إجمالي إيراداته إلى 8 ملايين و616 ألف جنيه.

والفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، حول شاب بسيط يتورط في مشاكل مع عصابات مسلحة، ويجسد دوره الفنان "شيكو"، ويتعاون مع "نبيلة" التي تجسد دورها الفنانة رحمة أحمد، وتساعده في التصدي لكل الشخصيات الإرهابية التي تواجهه، وإخراج معتز التوني، وقصة عمرو سلامة، وسيناريو وحوار أحمد محيي، ومحمد المحمدي، بمشاركة شادي أبو السعود.

وفي المركز الخامس، جاء فيلم "رمسيس باريس"، محققا أمس 216 ألف جنيه؛ لتصل إجمالي إيراداته 2 مليون و603 آلاف جنيه.
وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة أشخاص من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من المواقف الكوميدية، تصل ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة؛ لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر وهم متنكرون.

ويشارك في البطولة هيفاء وهبي، ومحمد سلام، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، من تأليف كريم حسن بشير، ومحمود حجازي، وإخراج أحمد خالد موسى.

واحتل المركز السادس، فيلم "مغامرات كوكو"، محققا أمس 85 ألف جنيه؛ لتصل إجمالي إيراداته حتى الآن إلى مليون و972 ألف جنيه.

والفيلم من بطولة بيومي فؤاد، وخالد الصاوي، وشيرين رضا، وإيهاب فهمي، وأوس أوس، ومنة فضالي، ونانسي صلاح، وعمرو عبدالعزيز، وطاهر أبو ليلة، وتأليف إيهاب ناصر، وإخراج إسماعيل فاروق.

وتدورالأحداث حول صراع الخير والشر، ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري، حيث يمتلك دكتور فوزي "خالد الصاوي" المستشفى، ويدخل في عداء مع كوكو "بيومي فؤاد"، فيما تظهر "شيرين رضا" بشخصية عالمة وطبيبة بيطرية.

وأما المركز الأخير، فكان من نصيب فيلم "ساعة إجابة"، محققا أمس 45 ألف جنيه؛ لتصل إجمالي إيراداته 929 ألف جنيه.

والفيلم إخراج مصطفى أبو سيف، وفكرة أحمد شيكو، وتأليف ورشة "ورق عنب" لكتابة السيناريو، وتدور أحداثه حول طفل في الثامنة من عمره تقوده الظروف إلى عوالم غريبة؛ ليجد نفسه متورطا كل مرة مع أسرة مختلفة في مواقف مثيرة، تتعرض حياته في بعضها للخطر.

ويشارك في البطولة سليم مصطفى، وسوسن بدر، وغادة عادل، وشريف سلامة، وآيتن عامر، ونجلاء بدر