رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فالنتين كاستيانوس: ميليتاو هنأني بعد الرباعية

نشر
الأمصار

كشف الأرجنتيني فالنتين كاستيانوس مهاجم جيرونا، كواليس حديثه مع إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد، عقب مواجهة الفريقين الثلاثاء الماضي، التي فاز بها الفريق الكتالوني بنتيجة (4-2).

وسجل كاستيانوس رباعية جيرونا في المباراة، وأصبح أول لاعب يسجل 4 أهداف ضد ريال مدريد في مباراة بالليجا خلال القرن الـ21.

وقال كاستيانوس، خلال تصريحاته لشبكة "ESPN" العالمية: "ذهبت لأحيي ميليتاو، فهو لاعب أحبه كثيرا. كنا نلتصق ببعضنا البعض كثيرًا خلال المباراة، وكانت هناك بعض الالتحامات".

وأضاف: "لقد هنأني وشكرته كثيرًا على كلماته، لأنه قال لي.. إنها كانت مباراة رائعة، استمتع بها، وواصل عملك هكذا".

وتابع: "أعيش اليوم باليوم وأستمتع كثيرًا. يحاول الجميع في النادي والمدربون والزملاء والبيئة المحيطة بي، أن أحافظ على مستواي".

وواصل: "الآن يجب أن نستمتع بهذه اللحظة، فليس من السهل أن تحرز 4 أهداف في مرمى ريال مدريد، وعلينا الاستمرار في العمل، لأن لدينا مباراة كبيرة يوم الإثنين أمام إشبيلية".

وأتم: "كنا بحاجة إلى الفوز ضد ريال مدريد، للقفز في جدول الترتيب، والآن مع تنافس الليجا المحتدم، يمكننا النظر إلى بطولات أوروبا".

وقاد فالنتين كاستيانوس مهاجم جيرونا، فريقه، للفوز بنتيجة (4-2) على ريال مدريد، خلال مواجهة الفريقين، على ملعب "مونتيليفي" مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 31 من الليجا.

بهذه الهزيمة تجمد رصيد ريال مدريد عند 65 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليجا، بينما قفز جيرونا إلى المركز التاسع بعدما رفع رصيده إلى 41 نقطة.

بدأت المباراة بضغط من ريال مدريد، وصوب فيدي فالفيردي كرة من خارج المنطقة، لكن الحارس جازانيجا تألق في التصدي وحولها إلى ركنية في الدقيقة 6.

ونجح فالنتين كاستيانوس في تسجيل هدف التقدم لجيرونا في الدقيقة 12، إذ تلقى كرة عرضية من الطرف الأيسر عبر زميله ميجيل جوتيريز وارتقى وسدد رأسية في شباك الحارس لونين.

وأضاف فالنتين كاستيانوس لاعب جيرونا الهدف الثاني في الدقيقة 24، حيث تلقى كرة في العمق لينفرد بالحارس لونين مسددا بين أقدامه.

وحاول فيدي فالفيردي تقليص الفارق لريال مدريد، في الدقيقة 27، بتصويبة قوية على حدود منطقة الجزاء، مرت أعلى مرمى جيرونا.

ونجح فينيسيوس جونيور في تسجيل الهدف الأول لريال مدريد بالدقيقة 34، حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيمن عبر زميله ماركو أسينسيو وسدد كرة رأسية على يمين الحارس جازانيجا.

وحاول ميجيل جوتيريز لاعب جيرونا إضافة الهدف الثالث بتصويبة مقوسة من داخل منطقة الجزاء، مرت بمحاذاة القائم الأيسر في الدقيقة 37، لينتهى الشوط الأول بتقدم جيرونا بنتيجة (2-1).