رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لاوتارو ضد دي ماريا.. التشكيل الرسمي لمباراة يوفنتوس وإنتر في كأس إيطاليا

نشر
الأمصار

أعلن سيميوني إنراجي المدير الفني لفريق انتر ميلان وماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس، التشكيل الرسمي لكل منهما، في المواجهة التي تقام في تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "جوزيبي مياتزا" ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا للموسم الحالي 2022-2023 في قمة نارية خارج التوقعات بين 2 من أعرق الأندية الأوروبية.

وجاء التشكيل الرسمي ليوفنتوس كالتالي:

حراسة المرمى: بيرين

خط الدفاع: بريمر، بونوتشي، ساندرو

خط الوسط: رابيو، ميرتي، لوكاتيلي، كوسيتيتش، دي تشيليو 

خط الهجوم: دي ماريا، كييزا

تشكيل يوفنتوس

بينما جاء التشكيل الرسمي لإنتر ميلان كالتالي:

حراسة المرمى: أندريه أونانا

خط الدفاع: دارميان، أتشيربي، باستوني

خط الوسط: نيكولو باريلا، كالهانجولو، مختريان، ديماركو، دومفريس

خط الهجوم: إيدين دجيكو، لاوتارو مارتينيز

تشكيل إنتر ميلان

وانتهت مباراة الذهاب بين انتر ميلان ضد يوفنتوس بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما في الرابع من شهر أبريل الجاري بملعب "سان سيرو".

ويسعى كلا الفريقين الى الفوز في مباراة اليوم والحفاظ على حظوظهما في التتويج لقب محلي خلال الموسم الحالي بعد تراجع حظوظهما في الظفر بلقب الدوري الإيطالي لصالح نابولي.

ويتفوق نادي انتر ميلان في القيمة التسويقية بواقع 534 مليون يورو مقابل 420 لفريق يوفنتوس، بينما يعتلي لاوتارو مارتينيز قائمة أغلى اللاعبين في اللقاء بقيمة 80 مليون.

وشهدت المباراة السابقة بين الفريقين في ذهاب نصف النهائي هتافات عنصرية من جانب جماهير نادي يوفنتوس بالإضافة الى إيقاف عدد من اللاعبين بينهم كوادرادو الذي سيغيب عن مواجهة اليوم.

وأصدر جابرييل جرافينا رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عفوًا استثنائيًا عن إيقاف الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو ليتأكد بشكل نهائي مشاركته رسميًا في مواجهة إياب الكأس أمام يوفنتوس، بهدف محاربة العنصرية بكل أنواعها وأشكالها في الملاعب الإيطالية.

وقال جابريل جرافينا رئيس الاتحاد الإيطالية لوكالة الأنباء الإيطالية: "يجوز للاتحاد، بناءً على اقتراح من المجلس الاتحادي أيضا، منح العفو إذا تم تنفيذ نصف مدة العقوبة على الأقل. مبدأ مكافحة جميع أشكال العنصرية هو عنصر أساسي في النظام الرياضي".