رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة المتوقع أمام رايو فاليكانو بالدوري الإسباني

نشر
الأمصار

يحل فريق برشلونة ضيفًا على رايو فاليكانو في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على إستاد "تيريزا ريفيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

التشكيل المتوقع لبرشلونة:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كوندي، رونالد أروخو، ألونسو، بالدي.

خط الوسط: جافي، فرانك كيسيه، فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: رافينها، روبرت ليفاندوفسكي، فيران توريس.

يحتل فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن ريال مدريد الوصيف، فيما يأتي فريق رايو فاليكانو في المركز التاسع برصيد 40 نقطة.

يخوض برشلونة مباراة اليوم، بهدف تحقيق الانتصار والخروج بالثلاث نقاط من أجل تعزيز صدارته لليجا والاقتراب أكثر من لقب الدوري الإسباني الغائب عن خزائن النادي منذ موسم 2018-2019.

ويسعي برشلونة لإستغلال فارق النقاط الكبير مع ريال مدريد، من أجل حسم لقب الدوري مع تبقي 8 جولات على إنتهاء المسابقة المحلية.

كانت نتيجة الدور الأول بين برشلونة ورايو فاليكانو قد إنتهت بالتعادل السلبي، في الجولة الأولي من الليجا.

يغيب عن برشلونة أمام رايو فاليكانو كل من أندرياس كريستينسن وسيرجي روبيرتو للإصابة، والفرنسي عثمان ديمبيلي كإجراء احترازي رغم شفائه ومشاركته في المران الجماعي للبارسا.

فيما تواجد في قائمة برشلونة لمواجهة رايو فاليكانو، النجم المغربي لامين يامال ومواطنه شادي رياض.

ريال مدريد يسقط ويمنح هدية إلى برشلونة

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد هزيمة قاسية أمام نظيره جيرونا، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الثلاثاء على ملعب الأخير ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وشهدت المباراة سيطرة كاملة من فريق جيرونا على مجريات الأمور، حيث نجح لاعبو الأحمر في تسجيل أربعة أهداف في مرمى الميرنجي دون أي رحمة.

وتألق الأرجنتيني فالنتين كاستيلانوس مهاجم فريق جيرونا بتسجيله "سوبر هاتريك" في مرمى ريال مدريد في الدقاقئق 12 و24 و46 و62.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة رقم 65 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما حل جيرونا في المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 41 نقطة.