رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كليمان توربان يقود نهائى كأس الإمارات تحكيميًا

نشر
الأمصار

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، تكليف طاقم تحكيم فرنسي دولي، بقيادة حكم الساحة كليمان توربان، لإدارة المباراة النهائية لكأس رئيس الإمارات، المقررة بعد غد الجمعة، بين الشارقة والعين، على ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بأبوظبي.

ويعاون توربان، نيكولا دانو، حكم مساعد أول، بينجامين باج، حكم مساعد ثان، وجيروم بريسارد، حكم فيديو، ومعهم من الإمارات، يحيى الملا حكما رابعا، محمد عبيد خادم، كحكم فيديو مساعد.

من ناحية أخرى، أعلن اتحاد الإمارات لكرة القدم، قيامه بالتعاون مع مركز النقل المتكامل، والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، بتوفير وسائل نقل الجماهير التي ستحضر المباراة النهائية لكأس رئيس الإمارات.

وأشار إلى إنه تم تخصيص موقعين رئيسيين لنقل الجماهير إلى ملعب المباراة قبل 4 ساعات من ركلة البداية، وبعد نهاية المباراة سيتم إعادة الجماهير إلى المواقع المحددة، وسيقوم فريق المتطوعين بإرشاد الجماهير للتوجه إلى الحافلات المخصصة لكل موقع.

كما أوضح حرص اتحاد كرة القدم، على تخصيص عدد من الأماكن حول محيط الملعب وأمام البوابات لبيع المأكولات والمشروبات، علما أنه لا توجد أي منافذ لبيع التذاكر في ملعب المباراة، ويجب على الجماهير إبراز التذاكر الإلكترونية عند نقاط التفتيش.

فيما تم الإعلان عن قيام الاتحاد، بطرح وتوفير المقتنيات والهدايا التذكارية الخاصة بالبطولة، للبيع عبر النقاط التي ستتوزع أمام محيط وبوابات ستاد محمد بن زايد.

وستتمكن الجماهير من شراء المقتنيات والهدايا التذكارية المكونة من قمصان وقبعات وعبوات مياه وشالات وغيرها، وتحمل هذه الهدايا شعار البطولة في هويتها الجديدة التي أطلقت مؤخرا.
 

مواعيد مباريات كأس إيطاليا والقنوات الناقلة


إنتر ميلان× يوفنتوس- الساعة 9 مساء  على قناةAD SPORTS Premium 1

 

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
نوتينجهام فورست× برايتون- الساعة 8:30 مساء

تشيلسي× برينتفورد- الساعة 8:45 مساء على قناة beIN Sports 3 HD Premium

وست هام يونايتد× ليفربول- الساعة 8:45 مساء على قناة beIN Sports 2 HD Premium

مانشستر سيتي× أرسنال- الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium

مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
خيتافي× ألميريا- الساعة 7:30 مساء

أتلتيكو مدريد× ريال مايوركا- الساعة 7:30 مساء على قناة beIN Sports HD 1

سيلتا فيجو× إلتشي- الساعة 10 مساء