رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"طوق نجاة" أغنية جديدة من فيلم هارلي لمحمد رمضان لمناهضة المخدرات

نشر
الأمصار

 شوّق النجم المصري محمد رمضان جمهوره لأغنية "طوق نجاة" من فيلم هارلي الذي يعرض حاليا في السينما، وحقق أعلى الإيرادات، ونشر رمضان بوستر الأغنية عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق قائلا: "أغنية طوق نجاة فيها رسالتي المختصرة لأي شاب وقع في دائرة المخدرات؛ لكن بعزيمته وإرادته يقدر يبطل ويخرج من تابوت المخدرات قبل ما يخسر اللي خسره هارلي في الفيلم". وأضاف: "اللهم قوينا واحفظنا وبارك لنا في أولادنا وصحتنا وعمرنا.. الليلة هتسمعوها ويارب تعجبكم".


وتصدر فيلم "هارلي" للنجم محمد رمضان إيرادات أفلام عيد الفطر، لليوم الرابع على التوالي، وحصد أمس الاثنين 4 ملايين و436 ألفا و477 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 5 أيام 22 مليونا و494 ألفا و89 جنيها.

فيلم هارلي بطولة محمد رمضان، مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، حسني شتا، ومي كساب، نشوى بلال، وإسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

وتدور أحداث الفيلم حول "هارلي" مهندس ميكانيكا يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

أخبار أخرى…

هالة صدقى لكل فريق عمل مسلسل "جعفر العمدة": مبروك لكل زملائي وزميلاتي

الأمصار

وجهت النجمة هالة صدقى الشكر لكل العاملين في مسلسل جعفر العمدة الذي عرض في موسم رمضان، وحقق نجاحا كبيرا بإشادة الجميع، وعلقت قائلة في فيديو لها على صفحة التواصل الاجتماعى إنستجرام: "مبروك لكل زملائي وزميلاتي، وصدقوني كل هدفنا هو إسعادكم، وشكرا للمخرج محمد سامي على المجهود الرهيب الذي بذله، وشكرا لمديري التصوير والإضاءة والإكسسوارت، والسنة الجاية يكون في عمل أحلى وأحلى".


مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

أخبار اخرى…

دانيال رادكليف بطل سلسلة "هاري بوتر" يستقبل مولوده الأول

الأمصار

استقبل الممثل الإنجليزي دانيال رادكليف الذي اشتهر بتقديم شخصية هاري بوتر في سلسلة الأفلام الشهيرة وتحمل نفس الاسم، مولوده الأول من صديقته إيرين دارك.

ارتبط دانيال رادكليف بحبيبته ووالدة ابنه الأول منذ ١٠ سنوات، ونشرت عدد من المواقع الأجنبية خبر استقبال مولوده بعد تداول أخبار في مارس الماضي عن الحدث.

دانيال رادكليف وأجزاء جديدة من هاري بوتر

قال الممثل دانيال رادكليف إنه ليس مستعدا للعودة إلى تقديم أي جزء جديد من سلسلة أفلام هاري بوتر التي شهدت انطلاقته الفنية وحققت نجاحا كبيرا على مدار سنوات طويلة.

وأوضح دانيال رادكليف في تصريحات له، أنه وصل إلى نقطة يشعر فيها أنه تمكن من التخلص من مرحلة هاري بوتر، وهو سعيد بما حققه حتى الآن، والعودة إلى العالم السحري ستمثل تغييرا كبيرا في حياته.

اجتمع دانيال رادكليف مؤخرًا مع زملائه في سلسلة أفلام هاري بوتر، في حفلة لم الشمل بمناسبة مرور عشرين عاما على انطلاق أول أجزائه الذي عرض على منصة HBO MAX.

وفي مقابلة مع هوليوود ريبورتر، قال المخرج كريس كولومبوس إنه مهتم بالعودة إلى عالم هاري بوتر مرة أخرى، ووصف مشاهدة إيما واتسون ودانيال رادكليف وباقي الأبطال سويًا سيكون بمثابة نعيم سينمائي بالنسبة له.

وأكد دانيال رادكليف أنه على يرفض الفكرة تماما، لكنه ليس مهتما بها في الوقت الحالي، بعدما أشاد بزملائه الممثلين وكواليس العمل التي شهدت مراحل نضجه الفني والشخصي.