رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة يشكر الجماهير على دعمهم

نشر
أحمد حجازي
أحمد حجازي

دشن جمهور اتحاد جدة حملة لدعم قائد الفريق، الدولي المصري أحمد حجازي، بعد الخطأ الذي كلف النمور الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وخسر اتحاد جدة أمس الأحد مباراة نصف النهائي أمام الهلال (1-0)، في الوقت الإضافي.

وذلك عندما لعب ماريجا كرة عرضية أرضية، انقض عليها حجازي لإبعادها، لكنها انحرفت وخدعت الحارس جروهي لتستقر في الشباك.

ودشن جمهور الاتحاد وسما على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تحت عنوان "فداك يا حجازي" .

وذكر المشاركون في الوسم حال فريق الاتحاد ودفاعه قبل انضمام حجازي، وكيف أصبح بعد وصول الدولي المصري.

وطالبت جماهير العميد حجازي وجميع أفراد الفريق، بالتعويض أمام الشباب الخميس المقبل للحفاظ على صدارة دوري المحترفين السعودي.

كوستا لاعب اتحاد جدة حزين للخسارة من الهلال:

أبدى هيلدر كوستا، لاعب اتحاد جدة، أسفه وحزنه للخسارة أمام الهلال (1-0) مساء أمس الأحد، لحساب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال كوستا، في تصريحات لقنوات "SSC" السعودية الرياضية: " قدمنا مباراة جيدة، وكانت لدينا الفرص للتسجيل، وللأسف لم نستطع تحويلها لأهداف، ولا ننسى أننا لعبنا أمام خصم قوي وعنيد وصاحب مستوى عالٍ".

وتابع: "حاولنا العودة في الدقائق المتبقية، لكن لم نُوفق، وعلينا إعادة شحن بطارياتنا وقوانا وطاقاتنا مرة أخرى، لأنه تنتظرنا مباراة مهمة بالدوري الخميس المقبل".

وعن خسارة الاتحاد أمام الهلال مرتين بالدوري والكأس، هذا الموسم، وخروج الجماهير الاتحادية غاضبة من ملعب الجوهرة المشعة، قال: "حالة الغضب طبيعية جراء الخسارة، ونحن في قمة الحزن والضيق كذلك".

واستدرك: "لكن لا أستطيع لوم الفريق، فقد قدمنا كل ما لدينا، ولم نستغل الفرص التي سنحت لنا.. وأهم شيء الآن هو العمل والتركيز على ما تبقي من مباريات الدوري".

من جهة أخرى، فشل المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة، في فك شفرة شباك عبد الله المعيوف حارس الهلال، للمباراة الرابعة على التوالي.

وتأهل الهلال إلى المباراة النهائية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك عقب تغلبه على الاتحاد (1-0)، في الدور قبل النهائي من المسابقة.

ولم يستطع عبد الرزاق حمد الله خلال 120 دقيقة، هز شباك الحارس عبد الله المعيوف على ملعب مدينة الملك عبد الله بجدة أمس الأحد.

ومنذ انتقال المغربي للاتحاد في الفترة الشتوية بالموسم الماضي خاض 3 مباريات ضد الهلال، فشل خلالها بالتسجيل وخسر الـ3 مواجهات.

وكان آخر هدف سجله حمد الله في مرمى الهلال بنهائي السوبر السعودي قبل عامين بقميص النصر، حينها انتصر العالمي (3-0).

ولعب بعدها حمد الله صاحب الـ32 عامَا، 4 مباريات أمام الهلال (لقاء مع النصر و3 مواجهات مع الاتحاد) دون أن يضع بصمته.

ونجح حمد الله مع الاتحاد في هز شباك كل الفرق الكبيرة (مثل النصر والشباب والأهلي)، لكنه لم يستطع أن يفك شفرة شباك المعيوف.