رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد حجازي: الباب مفتوح دائمًا لجميع اللاعبين لنيل شرف تمثيل مصر

نشر
الأمصار

أشاد أحمد حجازي مدافع منتخب مصر بترابط لاعبي الفريق قبل مواجهة مالاوي.

ويحل منتخب مصر ضيفا على مالاوي في الثالثة من عصر غدا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

وقال حجازي في المؤتمر الصحفي: "المنتخب يمثل دائما كل الأندية المصرية، والباب مفتوح دائما لجميع اللاعبين لنيل شرف تمثيل مصر".

وأضاف "منتخب مصر عبارة عن أسرة واحدة، وكل اللاعبين هنا على قلب رجل واحد".

وشدد حجازي "هدفنا الفوز دائما في أي مباراة وجميع اللاعبين جاهزون لمواجهة مالاوي وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز".

واختتم حجازي تصريحاته "منتخب مصر يحتاج إلى عودة الجماهير للمدرجات بكثافة لأنهم أكبر دافع لتحقيق الانتصارات والبطولات".

وكان منتخب مصر قد حقق الفوز في مباراة مباراة الجولة الثالثة أمام مالاوي، بنتيجة 2-0، باللقاء الذي استضافه استاد الدفاع الجوي.

وبعد مرور 3 جولات فقط، تصدر منتخب مصر صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، وهو نفس رصيد منتخب غينيا الذي يتواجد في المركز الثاني، أما منتخب مالاوي وإثيوبيا فيحتلان المركز الثالث والرابع برصيد 3 نقاط.

سجل لمنتخب مصر محمد صلاح في الدقيقة 20 وعمر مرموش بعد تسديدة اصطدمت بالمدافع تشارلز بيترو في الدقيقة 45+1.

واستعاد منتخب مصر توازنه في المجموعة الرابعة بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة قبل لقاء غينيا وإثيوبيا ، وخاض الفراعنة أول مواجهة رسمية تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وتجمد رصيد منتخب مالاوي عند 3 نقاط بقيادة المدرب الروماني ماريو مارينكا في المركز الأخير بفارق الأهداف.

المباراة في مجملها كانت في متناول المنتخب المصري الذي لعب بشكل جيد في الثلث ساعة الأولى ثم تراجع أداءه بعض الشئ ، وحاول منتخب مالاوي في الشوط الثاني ولكن بلا خطورة.

بدأ منتخب مصر بمحاولات هجومية للوصول لمرمى مالاوي ، وأهدر صلاح محاولة قريبة من تمريرة بينية لمصطفى محمد ولكن صلاح لم يتعامل بالشكل المثالي وأبعدها دفاع مالاوي.

أضاع مصطفى محمد ضربة رأس فوق العارضة ثم رأسية أخرى من محمد عبد المنعم ردتها العارضة ، وسنحت فرصة محققة من عدة تسديدات للفراعنة أبعدها دفاع مالاوي المتكتل ثم تصويبة قوية من زيزو مرت بجوار القائم.