رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هالة صدقى لكل فريق عمل مسلسل "جعفر العمدة": مبروك لكل زملائي وزميلاتي

نشر
الأمصار

وجهت النجمة هالة صدقى الشكر لكل العاملين في مسلسل جعفر العمدة الذي عرض في موسم رمضان، وحقق نجاحا كبيرا بإشادة الجميع، وعلقت قائلة في فيديو لها على صفحة التواصل الاجتماعى إنستجرام: "مبروك لكل زملائي وزميلاتي، وصدقوني كل هدفنا هو إسعادكم، وشكرا للمخرج محمد سامي على المجهود الرهيب الذي بذله، وشكرا لمديري التصوير والإضاءة والإكسسوارت، والسنة الجاية يكون في عمل أحلى وأحلى".


مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

أخبار اخرى…

دانيال رادكليف بطل سلسلة "هاري بوتر" يستقبل مولوده الأول

الأمصار

استقبل الممثل الإنجليزي دانيال رادكليف الذي اشتهر بتقديم شخصية هاري بوتر في سلسلة الأفلام الشهيرة وتحمل نفس الاسم، مولوده الأول من صديقته إيرين دارك.

ارتبط دانيال رادكليف بحبيبته ووالدة ابنه الأول منذ ١٠ سنوات، ونشرت عدد من المواقع الأجنبية خبر استقبال مولوده بعد تداول أخبار في مارس الماضي عن الحدث.

دانيال رادكليف وأجزاء جديدة من هاري بوتر

قال الممثل دانيال رادكليف إنه ليس مستعدا للعودة إلى تقديم أي جزء جديد من سلسلة أفلام هاري بوتر التي شهدت انطلاقته الفنية وحققت نجاحا كبيرا على مدار سنوات طويلة.

وأوضح دانيال رادكليف في تصريحات له، أنه وصل إلى نقطة يشعر فيها أنه تمكن من التخلص من مرحلة هاري بوتر، وهو سعيد بما حققه حتى الآن، والعودة إلى العالم السحري ستمثل تغييرا كبيرا في حياته.

اجتمع دانيال رادكليف مؤخرًا مع زملائه في سلسلة أفلام هاري بوتر، في حفلة لم الشمل بمناسبة مرور عشرين عاما على انطلاق أول أجزائه الذي عرض على منصة HBO MAX.

وفي مقابلة مع هوليوود ريبورتر، قال المخرج كريس كولومبوس إنه مهتم بالعودة إلى عالم هاري بوتر مرة أخرى، ووصف مشاهدة إيما واتسون ودانيال رادكليف وباقي الأبطال سويًا سيكون بمثابة نعيم سينمائي بالنسبة له.

وأكد دانيال رادكليف أنه على يرفض الفكرة تماما، لكنه ليس مهتما بها في الوقت الحالي، بعدما أشاد بزملائه الممثلين وكواليس العمل التي شهدت مراحل نضجه الفني والشخصي.

أخبار أخرى…..

دانيال رادكليف غير مهتم بإنتاج نسخة جديدة من هاري بوتر

الأمصار

قال النجم الإنجليزي دانيال رادكليف، بطل السلسلة الشهيرة هاري بوتر، إنه لا يتطلع إلى إعادة تمثيل دور هاري بوتر مرة أخرى في أي وقت قريب، ذلك رداً على تصريحات المخرج الإنجليزي كريس كولومبوس. 

بداية القصة

هاري بوتر

نسخة سينمائية من رواية هاري بوتر

في شهر نوفمبر لعام 2021، صرح المخرج الإنجليزي كريس كولومبوس، بإنه على استعداد لعمل نسخة سينمائية من رواية هاري بوتر والطفل الملعون «Harry Potter and the Cursed Child»، موضحًا أن عودة الثلاثي أبطال السلسلة مرة أخرى سيكون بمثابة مفاجأة سارة وكبيرة للجمهور، مشيراً إلى أنه استوحى هذا الأمر من المخرج الأمريكي جيفري جاكوب أبرام، الذي أخرج أحدث ثلاثية من سلسلة أفلام حرب النجوم. 

وبعد تصريحات المخرج كريس كولومبوس وإصدار حلقة HBO Max Harry Potter بعنوان «لم الشمل»، سألت صحيفة نيويورك تايمز بطل سلسلة هاري بوتر النجم دانيال رادكليف عن إمكانية العودة لفيلم هاري بوتر كامل مرة أخرى.

وعلّق، قائلاً:"هذه ليست الإجابة التي يريدها أي شخص، لكنني أعتقد أنني كنت قادراً جداً على العودة والاستمتاع بحلقة «لم الشمل»؛ لأنه لم يعد جزءًا من حياتي اليومية".

وواصل حديثه، متابعًا:"لقد وصلت إلى نقطة أشعر فيها أنني نجحت في الخروج من شخصية هاري بوتر، وأنا سعيد حقاً بما أنا عليه الآن، والعودة ستكون بمثابة تغيير هائل في حياتي".

لا يستبعد احتمال العودة إلى هاري بوتر في المستقبل

وأشار “دانيال"، إلى إنه لا يستبعد احتمال العودة إلى هاري بوتر في المستقبل، موضحًا أنه عندما لعب دور هاري بوتر كان في العاشرة من عمره وكبر مع هاري لكن حالياً هو خرج من هذه الشخصية مؤخراً، على عكس أبطال سلسلة حرب النجوم الذين خرجوا من عباءة هذه الأدوار عندما كان لديهم ما يقرب من 30 أو 40 عاماً قبل عودتهم. 

أما في الوقت الحالي، لدى دانيل الكثير من المشاريع المثيرة قيد التنفيذ، بما في ذلك فيلم المدينة المفقودة مع ساندرا بولوك وتشانينج تاتوم، بالإضافة إلى لعب فيلم سيرة ذاتية عن Weird Al Yankovic.