رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

البوستر الدعائى الأول للموسم الجديد من مسلسل "ليه لأ"

نشر
الأمصار

بدأ صناع الموسم الجديد من مسلسل ليه لأ 3 في الترويج للمسلسل  عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وإنستجرام.

وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل ليه لأ البوستر الدعائي الأول لمسلسل ليه لأ في موسمه الجديد وتتصدر نيللي كريم بطلة العمل البوستر بجانب كل من صلاح عبد الله وعايدة رياض.

ومن المفترض أن يبدأ عرض الموسم الجديد من مسلسل ليه لأ خلال أيام قليلة من الآن ضمن مسلسلات الموسم الدرامي الجديد الذي يبدأ مع بداية شهر مايو المقبل.

وتقوم ببطولة الموسم الجديد من مسلسل ليه لأ الفنانة نيللي كريم وصلاح عبد الله وعايدة رياض والفنان الشاب معتز هشام والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج نادين خان.

معلومات عن مسلسل ليه لأ

يذكر أن الموسم الأول من "ليه لأ" قامت ببطولته الفنانة أمينة خليل وشاركها في البطولة هالة صدقي، شيرين رضا، محسن محيي الدين، ومحمد شرنوبي، هاني عادل، عمر السعيد، ناردين فرج، مريم الخشت وإخراج مريم أبو عوف.

أما الموسم الثاني فقامت ببطولته منة شلبي، وشاركها البطولة أحمد حاتم، مراد مكرم، دنيا ماهر و سارة عبد الرحمن، ومن تأليف مريم ناعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

أخبار أخرى….

أول بوستر للموسم الثالث من سلسلة The Witcher

طرحت منصة نتفليكس البوستر التشويقى للموسم الثالث من مسلسل The Witcher، وذلك قبل الإعلان عن طرح حلقات الجزء الأول من العمل، التي من المقرر أن تصل خلال العام الجارى 2023.

قد يلزم طرح الموسم الثالث من The Witcher على جزأين، حيث كشفت المنتجة المنفذة لورين شميدت هيسريش في مقابلة جديدة إنها لن تستبعد هذه الخطوة في التخطيط لـ طرح الموسم الجديد، خاصة مع التحديثات التي تواجهها هوليوود مع المؤثرات البصرية (VFX)، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وأكدت هيسريش أن مسلسل The Witcher من أهم أساسياته هي المؤثرات البصيرة، التي أصبحت تستغرق وقتا طويلا في مرحلة المونتاج بسببها، منذ أزمة فيروس كورونا، وهذا ما أدى إلى طرح الموسم الثانى من العمل في خلال 2021، بعد حوالى عامين من طرح الموسم الأول في 2019.

سلسلة The Witcher

وأنهت هيسريش حديثها مؤكدة أن الموسم الثالث من سلسلة The Witcher قد يحتاج إلى أكثر من 7 أشهر في مرحلة المونتاج، لطرح العمل بنفس جودة الموسمان الأول والثانى.

استجابت لورين هيسريش، المنتجة المنفذة لمسلسل The Witcher الذى يُعرض على منصة نتفليكس، ومنذ حوالى شهر أعلن الممثل هنرى كافيل بطل السلسلة، خروجه، على أن يحل محله الممثل الشاب ليام هيمسورث.