رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الدولار في سوريا الثلاثاء 25 أبريل 2023

نشر
الأمصار

ارتفع سعر الدولار اليوم في سوريا مقابل الليرة خلال تعاملات الثلاثاء 25 أبريل 2023 في السوق السوداء، مع تجدد أزمة البنزين في سوريا.

سعر الدولار مقابل الليرة في السوق السوداء

ارتفع سعر صرف الدولار اليوم في سوريا في السوق السوداء إلى 7625 ليرة للشراء و 7700 ليرة للبيع مقابل 7600 ليرة للشراء و7675 ليرة للبيع أمس، بحسب منصة الليرة اليوم.

ويبلغ سعر الدولار الرسمي في مصارف سوريا 6532 ليرة.

بحساب السعر وفقا للسوق السوداء فإن 100 دولار تساوي 762 ألف ليرة سورية.

سعر اليورو اليوم في سوريا في السوق السوداء

ارتفع سعر صرف اليورو اليوم في سوريا بالسوق السوداء إلى 8405 ليرة للشراء و 8492 ليرة للبيع مقابل 8331 ليرة للشراء و8418 ليرة للبيع أمس .

ويبلغ سعر اليورو الرسمي في مصارف سوريا 7176.06 ليرة.

سعر الليرة التركية اليوم في سوريا في السوق السوداء

كما ارتفع سعر الليرة التركية اليوم في سوريا عند 391 ليرة للشراء 397 ليرة للبيع.

 

أخبار أخرى…

اجتماع رباعي لوزراء دفاع سوريا وروسيا وتركيا وإيران

كشفت وزارة الدفاع السورية، عن انعقاد اجتماع رباعي في موسكو، اليوم الثلاثاء، لوزراء دفاع كل من سوريا وروسيا وإيران وتركيا استكمالا للمباحثات السابقة.

وذكرت الدفاع السورية في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني: "يعقد يوم الثلاثاء، في موسكو اجتماع رباعي لوزراء دفاع سوريا وتركيا وإيران وروسيا وذلك استكمالاً للمباحثات السابقة".

وكانت مشاورات قد عقدت، مطلع الشهر الجاري، بين نواب وزراء خارجية كل من سوريا وروسيا وإيران وتركيا، تمهيداً لعقد لقاء رباعي على مستوى وزراء خارجية الدول الأربع، وذلك في إطار بحث تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشق.

وفي كانون الأول/ ديسمبر 2022، عقدت أول محادثات، منذ 11 عاماً، بين وزيري، الدفاع التركي خلوصي أكار والسوري علي محمود عباس، لبحث سبل حل الأزمة السورية، وضرورة مواصلة الحوار لتحقيق الاستقرار.

وتهدف هذه المشاورات إلى تقريب وجهات النظر بين دمشق وأنقرة، اللتين قطعت العلاقات بينهما عقب اندلاع الصدامات، في عام 2011، بين الجيش السوري وجماعات مسلحة مدعومة من الخارج.
اقرأ أيضًا..

مصدر سوري عن الوضع السوداني: نتابع بقلق الأحداث التي يشهدها السودان

أعلن مصدر سوري مسؤول، اليوم، أن دمشق تتابع بقلق الأحداث التي يشهدها السودان، وتتمنى للشعب السوداني الأمن والاستقرار.

وقال مصدر مسؤول في وزارة الخارجية السورية، إن "دمشق تتابع باهتمام كبير أوضاع الجالية السورية، والبعثة الدبلوماسية في السودان الشقيق، ووجهت السفارة السورية في الخرطوم إلى تسجيل أسماء الجالية السورية الراغبين بالإجلاء وفق الإمكانات المتاحة، وفي إطار الحفاظ على حياة السوريين بعيدا عن المخاطر المحتملة".