رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فضل شاكر يطرح أحدث أغانيه "ولدنة"

نشر
فضل شاكر
فضل شاكر

طرح الفنان فضل شاكر، أحدث أعماله الغنائية بعنوان "ولدنة" باللهجة اللبنانية.

 

الأغنية من كلمات إلياس ناصر، ألحان جورج مارديروسيان، توزيع علي أباظة، ميكس وماستر روجيه أبي عقل، وإشراف عام إياد النقيب.

 

اقرأ أيضًا..

تصريحات آل باتشينو عن دور هاريسون فورد في ستار وورز


مازح الممثل العالمى آل باتشينو متابعيه في آخر لقاءاته بعدما سئل عن رفضه المشاركة في سلسلة Star Wars، ورد قائلا، "لقد منحت هاريسون فورد مهنة".

وفى حديثه مؤخرًا إلى Variety، قال الممثل الحائز على جائزة الأوسكار، إنه عرض عليه "الكثير من المال" للعب دور المهرب الشهير، لكنه فوت الفرصة بعد فشله في فهم السيناريو.

 

 

من ناحية أخرى، سبق ورشح الممثل العالمي آل باتشينو النجم الشاب تيموثي شالاميت لـ لعب شخصيته في الجزء الثاني من فيلم Heat، حيث لعب آل باتشينو شخصية فنسنت هانا، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع "avclub"، ووقع اختيار آل باتشينو على شالاميت بسبب إيمان الأول بـ قدرات الثاني، خاصة بعد رؤيته في مسرح يونايتد بالاس، بمدينة مانهاتن الأمريكية.

وحاليًا يقوم الكاتب والمخرج مايكل مان بإعداد عمل فني لرواية مقتبسة عن فيلم Heat 2، حيث ستسرد الرواية قصة حياة المجرم الرئيسي بالعمل نيل ماكولي، والمحقق المهووس الملازم فينسينت هانا ولكن بشكل جديد.

 

وذلك بعد أن كشف موقع "deadline" عن اختيار الممثل الشاب تيموثي شالاميت والمخرج لوكا جوادانيينو، والممثلة تايلور راسل، للعمل على الفيلم الجديد  Bones & All، الذي كتبه ديف كاجانيتش السيناريو، وإلى الآن لم يتم تحديد تاريخ البدء التصوير، ولم يعلن أي من العاملين الكثير من المعلومات حول المشروع الجديد، بخلاف كونه قصة رعب وحب تدور حول شخصيات Chalamet و Russell، وبالرغم من عدم وجود شركة منتجة معلنة إلى الآن، ألا أن الكثير من الشركات تريد اقتناص العمل الجديد.

 


من ناحية أخرى، طرحت الديفا سميرة سعيد برومو كليب "زعلنا من بعض" وهى من كلمات رمضان محمد وألحان محمد يحيي وتوزيع أمير محروس، وإخراج نضال هاني.

 

في وقت سابق، طرحت الديفا سميرة سعيد على اليوتيوب، أغنيتها "يامي" YAMMI، وهى الأغنية الثامنة من بين أغنيات ألبومها الجديد "إنسان آلي"، الذى قررت أن تطرح أغنياته على فترات متقاربة.

 

أغنية "يامى" كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان بلال سرور وتوزيع موسيقى هانى يعقوب.