رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ديزي رايدلي تعود قريبًا لبطولة سلسلة جديدة من Star WARS

نشر
الأمصار

تستعد الممثلة الشابة ديزي رايدلي للعودة للظهور في بطولة سلسلة جديدة من افلام حرب النجوم، وذلك بعد الثلاثية الناجحة التي ظهرت في بطولتها من عام 2015 حتى عام 2017.

وخلال مؤتمر جماهيري حاشد تم الإعلان خلاله عن مجموعة من أحدث الأعمال المرتقبة التي ستطرح ضمن عالم حرب النجوم، أعلن عن ثلاثية جديدة ستكون من بطولة رايدلي تطرح في ترتيب زمني مختلف.

The Last Jedi
 

وفيلم The Last Jedi، كان أحدث مشروع سينمائي تظهر به ديزي رايدلي في دور البطولة، وطرح عام 2017، من بطولة مارك هامل في دور لوك سكاي ووكر، وجون بويجا وآدم درايفر وكاري فيشر وكيلي ماري تران.

أحدث اعمال حرب النجوم
 

وكان قد انطلق عرض الحلقة الأولى من الموسم الجديد من مسلسل The Mandalorian المشتق من عالم أفلام STAR WARS، خلال شهر مارس الماضي.

ووفق صحيفة ديلي ميل، الحلقة الأولى من المسلسل حظيت بترحاب كبير من النقاد، لما قدمته من احداث مميزة، عوضت عشاق العمل الذين انتظروا عرضه لفترة طويلة.

نجاح يغطي على الإنتقادات
 

وعرض الموسم الجديد من The Mandalorian، يأتي بعد أن وجه النجم ليام نيسون انتقادات لمشاريع ديزني بلص المشتقة من عالم star wars، التي طرحت مؤخرا عبر سلسلة من الأعمال التليفزيونية.

وبحسب ديلي ميل، هذه الانتقادات أدلى بها نيوسن خلال حضوره كضيف في برنامج  Watch What Happens Live مع المذيع أندي كوهين.

هجوم من ليام نيسون

وفي حواره التليفزيوني في برنامج التوك شو الشهير، قال ليام نيسون، أن الاعمال التليفزيونية التي طرحتها ديزني عن عالم حرب النجوم، سلب السحر من الافلام الاصلية.

ذلك على الرغم من عودة ايوان ماكجريجور للظهور في بطولة الشخصية التي كان ظهورها الأول مع النجم ليام نيسون في الثلاثية التي طرحت مطلع الالفية، ذلك حين عاد إيوان لتجسيد شخصية اوبي وان كينوبي في عمل تليفزيوني مكمل للسلسلة الاصلية.

أعمال جديدة
 

وكانت قد أعلنت شركة ديزني عن الإعلان الترويجي للموسم الجديد من مسلسل الرسوم المتحركة The Bad Batch المشتق من عالم Star Wars.

ونقلت صحيفة ديلي ميل، الإعلان الترويجي للمسلسل الجديد، الذي تستكمل به شركة ديزني، مجموعة الطرح للأعمال المشتقة من  هذا العالم الضخم.