رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نهاية موسم إبراهيموفيتش مع ميلان الإيطالي

نشر
الأمصار

انتهى موسم الدولي السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مع ميلان هذا الموسم، بعدما تعرض لإصابة جديدة.

وأُصيب إبراهيموفيتش (41 عامًا) خلال عمليات الإحماء للمشاركة لبضع دقائق خلال مواجهة ليتشي الأخيرة للروسونيري، مساء الأحد، لكنه لم يستطع إكمال التدريبات، وعاد لمقاعد البدلاء متأثرًا بإصابته.

وقالت صحيفة "كوريري ديللا سيرا" الإيطالية، اليوم الإثنين، إنَّ زلاتان لم يتعرض لانتكاسة في موضع الإصابة السابقة، لكنه عانى من إصابة جديدة في ربلة الساق.

وأضافت "الأمر خطير بالنسبة للسويدي"، لافتة إلى أن "موسمه انتهى بالفعل مع الروسونيري".

وعانى زلاتان من إصابات عديدة في الفترة الأخيرة، بعدما غاب منذ الموسم الماضي حتى فبراير؛ بسبب جراحة في الركبة، كما عانى من مشكلة عضلية في نهاية مارس الماضي.

في سياق متصل، حقق فريق ميلان فوزا مهما أمام نظيره ليتشي بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الجاري 2022-23.

وجاء هدف ميلان الأول عبر النجم البرتغالي المتألق رفائيل لياو في الدقيقة 40، قبل أن يسجل اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

ويحتل ميلان المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة، في حين يحتل ليتشي المركز الـ16 برصيد 28 نقطة.

وكان ميلان قد نجح في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز على مواطنه نابولي 2-1 في مجموع مباراتي ربع نهائي البطولة ليضرب موعدا مع جاره وعدوه اللدود إنتر ميلان في ديربي الغضب بالدور نصف النهائي.

وحقق البرتغالي رافائيل لياو، مهاجم ميلان الإيطالي، إنجازًا تاريخيًا بعد قيادة الروسونيري للفوز على ليتشي بهدفين نظيفين.

وذكر الموقع الرسمي لنادي ميلان أن النجم البرتغالي رافائيل لياو حقق إنجازًا تاريخيًا في الدوري الإيطالي بعد الوصول للهدف رقم 12 فى المسابقة المحلية هذا الموسم.

وأضاف الموقع، أن لياو بات ثانى لاعب برتغالي يسجل أكثر من 10 أهداف لموسمين متتاليين فى الدوري الإيطالي، بعد كريستيانو رونالدو الذي سبق له تحقيق هذا الرقم 3 مرات مع يوفنتوس (21 هدفا في موسم 2018-2019، 31 في 2019-2020، 29 في 2020-2021).

وتفوق رافائيل لياو على رقمه السابق، حيث كان أكبر عدد سجله هو 11 هدفا في الموسم الماضي من الدوري الإيطالي.