رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب الجزيرة: على اللاعبين التركيز أمام البطائح بالدوري الإماراتي

نشر
الأمصار

أكد مارسيل كايزر، مدرب الجزيرة، أهمية أن يتحلى لاعبوه بالتركيز أمام البطائح، غدا الإثنين، ضمن الجولة 24 من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين.

وقال المدرب الهولندي، في مؤتمر صحفي: "جميع اللاعبين بخير، وجاهزون للمشاركة أمام البطائح، على استاد محمد بن زايد".

وأضاف: "نرغب في العودة للانتصارات وتعويض خسارة الديربي، لكننا نعلم أن هذه المهمة ستكون صعبة جدا، لأن البطائح فريق جيد، وسيلعب أمامنا بشراسة وروح قتالية أكبر".

وأوضح: "البطائح يرغب في الابتعاد عن مراكز الهبوط، وفوزنا عليه في الدور الأول كان صعبا، ونتوقع ألا تقل صعوبة مواجهة الغد عن سابقتها، لذلك سنحرص على أن نكون حاسمين أمام المرمى ومتماسكين في الدفاع".

وزاد: "لا توجد إصابات أو غيابات في صفوف الجزيرة، جميع اللاعبين في وضع بدني جيد يسمح لهم بخوض المباراة، وسنحدد بعد الحصة التدريبية الأخيرة القائمة التي سنواجه بها البطائح".

وأكمل: "لا أفكر في مستقبلي الآن، أركز فقط على الجزيرة، وعلى المباريات المتبقية هذا الموسم، وتنتظرنا 3 مباريات مهمة في الدوري، ومواجهتان في نصف نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي".

ويحتل الجزيرة المركز 7 برصيد 40 نقطة، بينما يحتل البطائح المركز 12 بـ18 نقطة.

مدرب الوحدة للاعبيه: الأعذار غير مقبولة أمام خورفكان

شدد الهولندي آرنو بويتنويج، مدرب الوحدة، على ضرورة الفوز أمام خورفكان بعد غدٍ الاثنين، في الدوري الإماراتي للمحترفين.

ويحل الوحدة ضيفا ثقيلا على خورفكان، حيث يأمل في حصد نقاط المباراة، وتجاوز رصيده الحالي (45 نقطة في المركز الثالث)، من أجل تقليص الفارق مع شباب الأهلي المتصدر برصيد 50 نقطة، والذي بدوره يستضيف الوصل غدًا الأحد.

وقال بويتنويج في المؤتمر الصحفي التقديمي "تتبقى 3 مباريات على نهاية الدوري، ما يعني 9 نقاط كاملة، البداية ستكون أمام خورفكان وسنذهب من أجل العلامة الكاملة".

وأضاف "علينا الفوز ولا شيء غيره، فالأعذار غير مقبولة في حال التعثر، علينا التعامل مع المباراة كنهائي وتقديم كل ما لدينا لحصد النقاط الثلاث".

ومن جهته، أكد لاعب الوحدة، محمود خميس، أن مواجهة خورفكان لن تكون سهلة، وقال "المباراة لن تكون سهلة على الطرفين، لأن كلانا يطمح للفوز، ويتوجب علينا التعامل مع المباراة بجدية كبيرة، والتركيز للعودة بالنقاط الثلاث".

وأضاف "أرضية الملعب لا تعترف بمراكز الفرق في جدول الترتيب، ومن يرغب في الفوز عليه القتال وتقديم كل ما لديه لتحقيق أهدافه".