رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواجهة متوازنة بين نيوكاسل وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يستضيف فريق نيوكاسل يونايتد نظيره توتنهام هوتسبير، في اللقاء الذي يجمع الفريقين عند الثالثة من عصر اليوم الأحد على ملعب "سان جيمس بارك"، في الجولة الـ32 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-23.

يدخل فريق نيوكاسل يونايتد والذي يعد الحصان الأسود للبريميرليج هذا الموسم، اللقاء قادما من خسارة مفاجئة أمام أستون فيلا بثلاثية نظيفة، والتي جاءت بعد 5 انتصارات متتالية للفريق في المسابقة.

في المقابل، توتنهام لا يعيش أفضل حالاته حيث يدخل المباراة قادما من خسارة أمام بورنموث 3-2 في البريميرليج، ويسعى للتقدم في  جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

يحتل توتنهام المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 53 نقطة حصدها من 31 مباراة، حيث فاز في 16 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 10 مباريات.

في حين يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الرابع في الموسم الحالي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة حصدها من 30 مباراة، حيث فاز في 15 مباراة وتعادل في 11 مباراة وخسر 4 مباريات.

ويتصارع كلا الفريقين على المركز الرابع المؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، في حين يضمن المركز الخامس المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي.
 

مانشستر يونايتد يحقق فوزًا صعبًا على نوتنجهام فورست في البريمرليج

استعاد مانشستر يونايتد المركز الثالث من نيوكاسل يونايتد، بفوزه على مضيفه نوتنجهام فورست 2-0 مساء الأحد، ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز أنتوني (32) وديوجو دالوت (76) هدفي اللقاء.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد بهذا الفوز إلى 59 نقطة، في المركز الثالث، بفارق 3 نقاط أمام نيوكاسل الرابع، بينما تجمد رصيد نوتنجهام عند 27 نقطة، في المركز الثامن عشر.

وظهر صاحب الأرض عازما على التقدم بالنتيجة مبكرا، وارتدت محاولة أوونيي من وان بيساكا في الدقيقة السادسة، ورد يونايتد بعدها بدقيقة عن طريق تسديدة من مشارف منطقة الجزاء لدالوت استقرت في المدرجات.

وأنقذ حارس مرمى نوتنجهام فورست كيلور نافاس، مرماه من هدف محقق في الدقيقة 18، عندما عجر أنتوني التسديد بقدمه اليسرى، لتصل الكرة إلى فرنانديز الذي سدد مباشرة ليتدخل الحارس الكوستاريكي لإبعاد محاولته.

وكاد الفريق المضيف يفتتح التسجيل في الدقيقة 25، عندما وصلت ركلة ركنية نحو القائم البعيد إلى ماكينا الذي ارتقى فوق الجميع ليسدد الكرة برأسه في القائم.