رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل مانشستر سيتي وشيفيلد في كأس الاتحاد الإنجليزي

نشر
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، تشكيل فريقه لمواجهة شيفيلد يونايتد، اليوم السبت، على ملعب ويمبلي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأجرى جوارديولا عدة تغييرات على تشكيل فريقه لمباراة اليوم، أبرزها جلوس البلجيكي كيفين دي بروين على مقاعد البدلاء، والبدء بجوليان ألفاريز.

وجاء تشكيل الفريقين كالتالي:

السيتي: أورتيجا - جوميز - لابورت - أكانجي - ووكر - جوندوجان - برناردو - محرز - جريليش - ألفاريز - هالاند.

شيفيلد: فوديرنجام - بالدوك - أحمدودزيتش - إيجان - روبنسون - لوي - نوروود - بيرجي - فليك - نداي - جيبيسون.

ويلتقي المتأهل من تلك المواجهة، مع الفائز من مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون، المقرر لها غدا الأحد.

كارلو أنشيلوتي يتحدث عن جوارديولا:

تحدث كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن مواجهة مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وموقفه من غضب كريم بنزيما بعد استبداله أمام فريق تشيلسي.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي "أعتقد أن جوارديولا تغير في أسلوبه التدريبي، لكن سيتي لا يزال فريقًا قويًا ويضم مهاجما (هالاند) يسجل الكثير من الأهداف، لذا علينا تغيير نهجنا".

وأضاف "لا يشغل بالي من الفريق المرشح، نعلم أننا قريبون من النهائي، ومواجهة السيتي ستكون متكافئة، سنرى ما سيحدث".

وبدا أنشيلوتي سعيدًا بإشادة جوارديولا، قائلا "أشعر بسعادة كبيرة، عندما تحظى بالاحترام فهذا شيء جيد، وعندما يأتي من جوارديولا فإن الشعور يكون أكبر وأفضل".

وأشار "يمكن لريال مدريد والمان سيتي اللعب بعدة طرق، تتغير طريقة الهجوم قليلاً، لكن السيتي بإمكانه الاعتماد على المرتدات أو الاستحواذ، فهو فريق يمتلك الخيارين".

وبشأن بنزيما، علق "كريم بخير، لقد عانى من كدمة أمام تشيلسي، وقررت استبداله لأن المباراة قد حسمت، وذلك من أجل إراحته مثل كروس ومودريتش".

وكشف أيضا "لقد شرحت وجهة نظري لبنزيما، وهذا أمر مهم، تحدثت معه، وأكدت أنه إذا كان بإمكاني استبداله، سأفعل ذلك".

وأتم "لم يكن من المنطقي بالنسبة له الاستمرار في الملعب، وهو يعاني من بعض الآلام، والمباراة قد حسمت نتيجتها، وبنزيما تفهم القرار".