رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

725 مليون دولار حصيلة "Super Mario" عالميًا

نشر
الأمصار

يواصل فيلم الرسوم المتحركة “The Super Mario Bros. Movie” من إنتاج استديوهات يونيفرسال، هيمنته على إيرادات شباك التذاكر العالمي مع دخوله الأسبوع الثاني على عرضه بصالات السينما حول العالم.

وتمكن الفيلم من حصد 725 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، جمع منها 376 مليونا منذ طرحه بسينمات أمريكا الشمالية و349 مليونا في السوق الأجنبية. وفق موقع بوكس اوفيس موجو.

وفي إطار من المغامرات والخيال، يسافر سباك يدعى ماريو عبر متاهة تحت الأرض رفقة شقيقه لويجي، وسرعان ما يخوض الثنائي العديد من المغامرات معًا على أمل إنقاذ أميرة.

ومن جانب اخر، وصلت إيرادات فيلم الرعب الجديد The Pope's Exorcist إلى 38 مليونًا و553 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 14 أبريل الجاري، ووصلت مدته إلى ساعة و43 دقيقة.

وانقسمت إيرادات فيلم  The Pope's Exorcist بين 11 ملايين و 153 ألف دولار بـ شباك التذاكر الأمريكي، و27 مليون و400 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمي.

فيلم الرعب The Pope's Exorcist مستوحى من الملفات الحقيقة للأب جابرييل أورث، رئيس طارد الأرواح الشريرة في الفاتيكان، حيث يتبع البابا طارد الأرواح الشريرة آمورث وهو يحقق في حيازة طفل صغير بشكل مرعب وينتهي بكشف مؤامرة عمرها قرون حاول الفاتيكان يائس إخفاءها.

ويقوم ببطولة فيلم الرعب The Pope's Exorcist كل من راسل كرو، دانيال زوفاتو، اليكس ايسو، فرانكو نيرو، بيتر ديسوزا فيجوني، لوريل مارسدن، كورنيل جون، ريان أوجرادي.

اقرأ أيضًا..

طرح الجزء الأول من الموسم الأخير من Grown-ish

يبدأ عرض الجزء الأول من الموسم السادس لـ مسلسل Grown-ish بداية من يوم 28 يونيو المقبل، وذلك بعدما قررت شبكة Freeform أن الموسم السادس من سلسلة  Grown-ish هو الأخير، ولم تعلن الشبكة بعد عن موعد طرح أول حلقات الموسم الأخير بعد، ولكن من المقرر أن يطرح خلال العام الجارى 2023، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"

وكان قد شهدت نهاية الموسم الرابع من مسلسل Grown-ish رحيل فرانسيا رايسا (آنا) وإميلي أرلوك (نومي) وكلوي بيلي (جاز) ولوكا سابات (لوكا) وهالي بيلي (سكاي) وجوردان بوهات (فيفيك)، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"

على أن يعود كل من يارا شهيدي (زوي) وتريفور جاكسون (آرون) وديجي سيمونز (دوج) لتحية مجموعة جديدة من الطلاب في خلال العمل.

ويدور مسلسل Grown-ish، الذى يعد تكملة لمسلسل Black-ish ، الذى تعرضه شبكة ABC، ​​يتبع مسلسل Grown-ish الابنة الكبرى لـ Dre و Bow Johnsons، زوي، وهي تذهب إلى الكلية وتبدأ رحلتها إلى مرحلة البلوغ، والتي  تكتشف بسرعة أن كل شيء لا يسير وفقا لخطتها، وفي الموسم الثالث، تعود العصابة بينما ينتقل طلاب الطبقة العليا، وزوي وفتياتها إلى منزل خارج الحرم الجامعي، الذين يدركون سريعًا أنهم قد أخطأوا، حيث يعانون من مشاكل حقيقية مثل قروض الطلاب، وتحقيق التوازن بين الحياة والعمل، والفوضى، وغيرهم.