رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لباريس سان جيرمان لمواجهة أنجيه في الدوري الفرنسي

نشر
الأمصار

أعلن كريستوف جالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره فريق أنجيه في تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة، في اللقاء الذى سيجمعهما على ملعب "ريموند كوبا"، في افتتاح مباريات الجولة 32، من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

وجاء التشكيل الرسمي لباريس سان جيرمان كالتالي:

 حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: ماركينيوس، سيرجيو راموس، دانيلو، أشرف حكيمي.

خط الوسط: سولير، فابيان رويز، فابين، بيرنت

خط الهجوم: ليونيل ميسي، كيليان مبابي. 

التشكيل الرسمي لباريس سان جيرمان

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب المسابقة برصيد 72 نقطة و8 نقاط عن مارسيليا الوصيف برصيد 64 نقطة، بينما يتواجد أنجيه في المركز الـ 20 والأخير برصيد 14 نقطة.

ويسعى باريس سان جيرمان، من أجل مواصلة انتصاراته في المسابقة، والاقتراب خطوة جديدة من الإحتفاظ بلقب الدوري الفرنسي للعام الثاني على التوالي.

وكان الفريق الباريسي قد حقق الفوز على انجيه في لقاء الدور الأول، بثنائية نظيفة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر.

وودع فريق باريس سان جيرمان منافسات دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ 0-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور ثمن النهائي.

كما خرج باريس سان جيرمان من منافسات بطولة كأس فرنسا بدور الـ 16 بعد الخسارة بثنائية نظيفة أمام مارسيليا.

من جانبه، واصل كريستوف جالتيه مدرب باريس سان جيرمان، إطلاق رسائل تحذير لنجوم فريقه في الفترة الأخيرة.

وصرح جالتيه عبر قناة ناديه PSG TV "لقد تحدثت مع اللاعبين على صعوبة مباراة آنجيه، وضرورة اللعب بكل جدية، لأن اللقب لم يحسم بعد".

وأضاف "للأسف آنجيه هبط للدرجة الثانية، ولكنه سيلعب بتحرر ودون ضغوط، ويطمع في الفوز على حامل اللقب، كما أن تذاكر المباراة تم بيعها بالكامل".

وشدد جالتيه في رسائله لنجوم سان جيرمان "يجب أن نقضي على أي طموح لمنافسينا، نعم لدينا أفضلية في فارق النقاط، ولكن هناك 7 جولات متبقية".

وأتم "نبهت على اللاعبين، أنه كلما لعبنا بجدية وحافظنا على فارق النقاط، كلما اقترب تتويجنا باللقب للمرة 11 في تاريخ النادي".