رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسعار الريال السعودي الجمعة 21 أبريل 2023 في البنوك المصرية

نشر
الأمصار

سجلت أسعار الريال السعودي أمام الجنيه المصري، اليوم الجمعة 21 أبريل 2023، استقرارا في البنوك الحكومية والخاصة وشركات الصرافة العاملة بمصر، بمناسبة إجازة أولى أيام عيد الفطر المبارك.

وثبتت العملة السعودية اليوم في بنكي المصري الخليجي والإستثمار العربي عند سعر بيع بلغ نحو 8.25 جنيه، و8.19 جنيه للشراء، كما استقرت أسعار الريال السعودي الآن في البنوك الحكومية والخاصة، خلال أولى أيام عيد الفطر المبارك، وثبت عند سعر شراء بلغ نحو 8.20 جنيه، و8.24 جنيه السعر الرسمي للبيع بالمركزي المصري.

سعر شراء الريال السعودي

وبلغ الريال في بنك الإسكندرية، نحو 8.25 جنيه السعر الرسمي للبيع، و8.21 جنيه للشراء، وفي بنكي مصر والأهلي، بلغ سعر شراء الريال السعودي 8.19 جنيه، و8.22 جنيه السعر الرسمي للبيع، كما سجلت العملة السعودية بنك قناة السويس، نحو 8.18 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع.

بلغ الريال السعودي في بنك بلوم نحو 8.11 جنيه للشراء، و8.22 جنيه للبيع

بلغ الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في بنك SAIB، عند مستوى 8.1 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع

بلغ سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في بنك الكويت الوطني، عند مستوى 8.01 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع

أخبار أخرى.. 

تصدير أول شحنة أمونيا "قليلة الانبعاثات" من السعودية إلى اليابان 

وصلت إلى اليابان، اليوم الخميس، أول شحنة من الأمونيا من السعودية، قليلة الانبعاثات، حاصلة على شهادة معتمدة من جهة محايدة لاستخدامها كوقود لتوليد الكهرباء، مما يُعد علامة فارقة في مسيرة تطوير حلول الطاقة منخفضة الانبعاثات الكربونية.

وذكرت وكالة أنباء السعودية (واس) أن هذه الشحنة تأتي نتاج تعاون بين عدة جهات في سلسلة القيمة للأمونيا قليلة الانبعاثات، فقد أنتجت شركة سابك للمغذيات الزراعية الأمونيا باستخدام (اللقيم) المنتج من شركة أرامكو السعودية، وجرى بيعها لشركة فوجي أويل ("إف أو سي") اليابانية عن طريق شركة أرامكو للتجارة، وتولّت شركة ميتسوي أو إس كي لاينز ("إم أو إل") مسؤولية نقل السائل إلى اليابان.