رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. حياة كريمة تشارك الأطفال فرحتهم خلال صلاة العيد وتوزع الهدايا

نشر
الأمصار

شاركت مؤسسة حياة كريمة بمحافظة الإسماعيلية الاحتفال بعيد الفطر المبارك، بفاعلية "تكبيرات العيد"، من خلال التجمع فى جميع الساحات على مستوى المحافظة، لصلاة العيد بزى موحد يحمل شعار المؤسسة.

وقامت المؤسسة بتوزيع الشيكولاتة، والبالونات فى مراكز القنطرة غرب والقنطرة شرق، القصاصين، التل الكبير، فايد، ومركز ومدينة الإسماعيلية، ومركز ومدينة أبوصوير. 

وشارك عدد كبير من المتطوعين فى فاعليات الاحتفال بعيد الفطر المبارك ولاقت تلك الفاعلية استحسان وإشادة من المواطنين بجانب الفرحة التى رسمتها المؤسسة على وجوه الأطفال من خلال توزيع الشكولاتة والحلوى عليهم.

كما شارك متطوعو حياة كريمة أهالى مراكز ومدن وقرى المحافظة فى الاحتفال بعيد الفطر المبارك. 

الرئيس السيسي يوزع الهدايا على أبناء شهداء الجيش والشرطة

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوزيع الهدايا على أبناء شهداء الجيش والشرطة، وذلك خلال احتفالية عيد الفطر المبارك.

ويشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، أسر شهداء ومصابي العمليات من أبطال القوات المسلحة والشرطة الاحتفال بعيد الفطر المبارك.

وكان الرئيس السيسي، قد أدي صباح اليوم، صلاة عيد الفطر فى مسجد المشير طنطاوى، بحضور قيادات الدولة.

وتحتفل الأمة الإسلامية والعربية اليوم الجمعة بعيد الفطر، وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على تبادل التهنئة مع العديد من رؤساء وملوك الدول، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وكانت دار الإفتاءِ المصريةُ، استطلعت هلالَ شهرِ شوال لعام 1444 هجريًّا بعد غروب شمس يوم الخميس التاسعَ والعشرين من شهر رمضان المبارك لعام 1444 هجريًّا، الموافق 20 أبريل لعام 2023 ميلاديًّا، بواسطة اللِّجان الشرعيةِ والعلميةِ المنتشرةِ في أنحاء الجمهورية.

وأعلنت دارُ الإفتاءِ المصريةُ أن اليوم الجمعة الموافق 21 من شهر أبريل لعام 2023 ميلاديًّا هو أول أيام عيد الفطر المبارك لعام 1444 هجريًّا.

وفي سياق أخر، أجرى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً مع الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر، حيث تقدم بالتهنئة بحلول عيد الفطر المُبارك، داعياً الله أن يُعيدها على دولة قطر وكافة الشعوب العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

وأعرب أمير دولة قطر عن الشكر للرئيس على تهنئته بهذه المناسبة الجليلة، معرباً عن خالص تمنياته لمصر حكومة وشعباً بالتقدم والازدهار، وللأمتين العربية والإسلامية بالأمان والسلام.